Date : 26,05,2018, Time : 06:41:01 PM
4418 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 21 شعبان 1439هـ - 07 مايو 2018م 01:52 م

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يدعم الاحتجاجات في مدينة بانه

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية يدعم الاحتجاجات في مدينة بانه
المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

جي بي سي نيوز:- صرح المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، اليوم الاثنين، انه يدعم استمرار إضراب الكسبة وتجار السوق في مدينة بانه، في ايران.

وقالت في تصريح صحفي وصل جي بي سي نيوز نسخة منه مايلي: " استمر إضراب الكسبة وتجار السوق الشجعان في مدينة بانه لليوم الثالث والعشرين للاحتجاج على إغلاق المعابر الحدودية وزيادة الابتزازات الحكومية للعتالين وتجار الخردة، رغم التهديدات والوعودة الكاذبة التي أطلقها النظام ورغم التدابير القمعية. 

وخلال الأيام الماضية، اعتقل النظام عدداً من المضربين الذين لم يستسلموا أمام ضغوط وزارة المخابرات وقام بملاحقة عدد آخر. وفي مساء الجمعة 4 أيار جرت مواجهة بين المواطنين والقوات القمعية استمرت حتى الصباح اعتقل خلالها مالايقل عن 10 من المحتجين وتم تحطيم احدى عجلات القوات القمعية من قبل المواطنين الضائقين ذرعا.

إن المقاومة الإيرانية إذ تحيّي المواطنين المنتفضين في مدينة بانه وتجار السوق والكسبة المضربين في المدينة، تدعو عموم المواطنين إلى مساندة المضربين والعتالين الكادحين والتضامن معهم  وتطالب جميع الهيئات الدولية المدافعة عن حقوق الانسان باتخاذ عمل عاجل للضغط على النظام للإفراج عن المعتقلين في هذه الحركات الاحتجاجية دون أي قيد أو شرط.  أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

رئيس كوريا الجنوبية يلتقي الزعيم الكوري الشمالي في قمة ثانية


اقرأ المزيد