Date : 27,05,2018, Time : 12:13:34 AM
3701 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 17 شوال 1438هـ - 12 يوليو 2017م 12:00 م

محامية روسية تنفي تقديم معلومات عن كلينتون لنجل ترامب

محامية روسية تنفي تقديم معلومات عن كلينتون لنجل ترامب
دونالد ترامب الابن

جي بي سي نيوز :- نفت المحامية الروسية ناتاليا فسيلنيتسكايا تقديمها لدونالد ترامب الابن، نجل الرئيس الأمريكي، معلومات تضر بسمعة هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، خلال الانتخابات.

واعترفت فسيلنيتسكايا، في حديث للصحفيين الثلاثاء، أنها التقت ترامب الابن، إلا أنها لم تقدم له أي معلومات حساسة عن كلينتون، مؤكدة أنها لا تعمل مع الحكومة الروسية.

وشددت على عدم امتلاكها أي معلومات يمكن أن تضر بسمعة كلينتون، وأنها عندما التقت ترامب الابن لم تكن تعلم حتى أن والده مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات , وفق الاناضول.

والأحد الماضي نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن مستشارين في البيت الأبيض، أن دونالد ترامب الابن، وافق على لقاء محامية مرتبطة بالكرملين خلال الحملة الانتخابية في 2016 بعد أن تلقى وعدا بالحصول على معلومات تضر بسمعة هيلاري كلينتون منافسة والده في السباق الانتخابي.

كما نقلت الصحيفة تصريحا لنجل ترامب يعترف فيه بلقاء المحامية الروسية، ويقول إنها تحدثت عن امتلاكها معلومات حول أشخاص مرتبطين بروسيا يمولون اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ويدعمون مرشحته كلينتون.

وقال ترامب الابن، في بيان على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي إن الاجتماع لم يخلص إلى نتيجة، إلا أنه كان مضطرًا للاستماع للطرف الآخر.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

دبلوماسي سوري: دمشق ليست بحاجة لعملية عسكرية في الجنوب


اقرأ المزيد