Date : 26,04,2018, Time : 08:39:14 AM
2042 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 24 رمضان 1438هـ - 19 يونيو 2017م 02:26 م

منفذ عملية دهس المصلين في لندن (فيديو)

منفذ عملية دهس المصلين في لندن (فيديو)
منفذ عملية دهس المصلين

جي بي سي نيوز :- اظهر فيديو اعتقال الرجل الذي دهس المصلين في الواحدة فجر الاثنين قرب مسجد "دار الرعاية الإسلامية" في منطقة "فنسبري بارك" شمال #لندن، واستهدف بها خارجين من صلاة التراويح، فيما ظهر شاهد عيان مهم، سمع الداهس الذي قتل شخصاً وجرح 8 آخرين تم نقلهم إلى 3 مستشفيات، يصرخ أنه يريد قتل كل #المسلمين.
شاهد عيان روى أن السائق البالغ 48 سنة، داهم فجأة من كانوا على الرصيف "فجرح 8 إلى 10 منا على ما أعتقد، وتمكنت أنا من النجاة".

كما وذكر للشرطة أن الداهس عبر عن نواياه بقتل كل المسلمين.
واضاف أن صديقين له اعترضا السائق، وسيطرا عليه ومنعاه من مغادرة المكان هرباً "عندها بدأ ينتفض ويركل الممسكين به بقدميه ويردد صارخاً: سأقتل كل المسلمين، لكنهما ظلا ممسكين به مدة 20 دقيقة إلى أن وصلت الشرطة" التي تسلمته من معتقليه , وفقا للعربية نت.
الشرطة وصفت ما حدث بـ عمل إرهابي، والشيء نفسه ذكرته رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، في بيان أصدرته، فيما وصف عمدة لندن، صديق خان، الاعتداء بأنه "مروع" وأعلن في بيان كتبه في حسابه "الفيسبوكي" عن نشر أعداد إضافية من الشرطة لتأمين المصلين في #شهر_رمضان. أما السيارة، أداة الدهس الإرهابي، فتم استئجارها من شركة لتأجير السيارات في مقاطعة ويلز.

شاهدوا الفيديو:





مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

آل زلفة ردا على ترامب: التعاون مع السعودية لا يعني الحماية وصفقات السلاح مدفوعة الثمن


اقرأ المزيد