Date : 26,01,2021, Time : 04:16:19 AM
3524 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 21 جمادي الآخر 1437هـ - 31 مارس 2016م 06:30 م

ماذا حدث عندما شربت كوبين من المياه قبل الطعام؟

ماذا حدث عندما شربت كوبين من المياه قبل الطعام؟
تعبيرية

جي بي سي نيوز-: “اشربي الكثير من المياه لخسارة وزنك”! هذه هي النصيحة التي تسمعينها دائماً من أجل خسارة الوزن والتمتع بالرشاقة. المياه فعلاً ضرورية من أجل التخلص من الوز الزائد ولكي أؤكد لك ذلك زهرتنا أتيت اليوم لك بقصة من الواقع لفتاة في العشرينات التي تغيَرت حياتها بفضل المياه.

أتت هدى لعيادتي وهي تشعر باليأس من وزنها الزائد ولا تحب أبداً اتباع رجيم غذائي معيَن ولا حتى ممارسة الرياضة. طبعاً لا يمكن تغيير عادات هدى بين يوم وليلة ولكن يجب البدء معها تدريجياً. في أول خطوة طلبت من هدى تغيير بعض العادات الغذائية الموجودة لديها وكانت أهم عادة يجب عليها تغييرها هي عدم شرب المياه أبداً. هدى دائماً تشرب العصائر ولا تحب أبداً طعم المياه. طلبت من هدى التوقف نهائياً عن العصائر واستبدالها بالمياه التي يمكنها اضافة نكهة اليها من خلال وضع قطع من الليمون الحامض في كوب المياه او قطع من الخيار والنعناع او قطع من الفراولة فيها وطلبت منها قبل ان تتناول أي وجبة شرب كوبين من المياه.

هدى لديها ٣ وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين وقبل كل وجبة عليها شرب كوبين من المياه ما يعني انه لديها ١٠ أكواب من المياه في اليوم. كان موعد هدى الثاني بعد أسبوع وبفضل هذا التغيير فقط خسرت هدى كيلوغرام ونصف من الدهون. نعم قبل ان تبدأ هدى فعلياً حميتها الغذائية وبفضل المياه تمكنت من خسارة كمية من الدهون.

فيا زهرتنا لا تستخفي بالمياه وحاولي شربها باستمرار.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

إقالة إعلامي إيراني مشهور بعد اتهام أحد ضيوفه لروحاني بتعاطي المخدرات


اقرأ المزيد