Date : 24,06,2024, Time : 01:35:21 PM
1519 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 29 ذو القعدة 1444هـ - 18 يونيو 2023م 06:40 م

صور كافيار وسهرات.. فنانو لبنان على "كوكب آخر"!

صور كافيار وسهرات.. فنانو لبنان على "كوكب آخر"!
نادين نجيم (من حسابها في إنستغرام)

جي بي سي نيوز :- أثارت صورة نشرتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم جدلاً بين عدد من اللبنانيين على مواقع التواصل.

إذ وصف بعض المغردين هذا التصرف بـ "عديم الإحساس"، لا سيما في ظل مرور البلاد بأسوأ الأزمات الاقتصادية عالميا في العصر الحديث.

 

كما ألقى آخرون اللوم على الإعلام الذي يصنع "نجوم المجتمع".

إلا أن تلك التعليقات لم ترق للكثيرين من محبي الممثلة الشهيرة، التي أعلنت قبل فترة خطبتها.

فأكدوا أن نجيم جمعت أموالها من عرق جبينها، وهي حرة في السفر والاستمتاع في الخارج وفي أفخم الفنادق أيضاً.

كما اعتبروا أن نجمة "صالون زهرة" لم تسرق الشعب اللبناني، بل جمعت أموالها من تعبها، ولها الحرية في نشر ما تريد على حساباتها.

بالتزامن أيضا انتشرت صور للممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا خلال الساعات الماضية، تحتفل بعيد ميلادها، ما أثار موجة انتقادات وسخرية من تلك "المظاهر البراقة" في وقت يعيش معظم اللبنانيين تحت خط الفقر. لا سيما أن صليبا كانت أوقفت سابقا بتهم تتعلق بتلقي شقة كهدية من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، قبل أن يطلق سراحها لاحقاً.

إلا أن نادين وستيفاني ليستا وحيدتين، فغيرهما كثر. إذ يعمد العشرات من الممثلين والمغنين في لبنان، إلى جانب غيرهم من الأثرياء ورجال الأعمال، في نشر كافة سهراتهم واحتفالاتهم على مواقع التواصل، وسط مظاهر ثراء فاحش، في وقت يئن معظم اللبنانيين تحت العوز منذ العام 2019، بعد أن فقدت العملة أكثر من 90% من قيمتها الشرائية مقابل الدولار الأميركي.

ويؤكد المدافعون عن ناشري هذا المحتوى، أن العديد من الناس العاديين ينشرون أيضا مظاهر من احتفالاتهم.

بل يدعون إلى إلقاء نظرة على معظم مطاعم البلاد، حيث لا يجد المرء مكاناً حتى لـ "وضع أصبعه" كما يقول المثل اللبناني.




مواضيع ساخنة اخرى

استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد