Date : 17,04,2024, Time : 01:28:19 AM
1825 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 ذو القعدة 1444هـ - 10 يونيو 2023م 05:19 م

دوللي شاهين تكشف سبب محاولاتها المتكررة لانهاء حياتها .. شاهد

دوللي شاهين تكشف سبب محاولاتها المتكررة لانهاء حياتها .. شاهد
دوللي شاهين

جي بي سي نيوز :- اعترفت الفنانة دوللي شاهين بمحاولتها الانتحار أكثر من مرة بسبب قسوة والدها ومحاولتها اتخاذ قراراتها بنفسها بعيداً عن سيطرته ورفضه حرية اختيارها، وكشفت عن موقفها من دخول ابنتها مجال التمثيل.

دوللي شاهين تكشف سبب محاولاتها الانتحار

واعترفت دوللي شاهين خلال لقاء تلفزيوني لها أنها لا تحبذ دخول ابنتها مجال التمثيل، لكنها ستدعمها رغماً عن ذلك إذا قررت اتخاذ هذه الخطوة، قائلة: "أنا ست عقلانية، ومقدرش أمنع بنتي عن حاجة محدش قدر يمنعني منها".

وأضافت: "رغم كل جبروت بابا حاولت أنتحر مرات، ويا إما أموت أو أحدد مستقبلي زي ما أنا عايزاه، أنا كائن عنده حرية الاختيار، مينفعش بعد العمر ده أحدد لبنتي هي عايزة إيه".

وأوضحت أنها لم تكن تجد الدعم لذا ستقدمه لابنتها قائلة: "موقفي هو دعم بنتي في أي حاجة هي عايزاها، لكن محبش تدخل الوسط الفني لأنه عذاب وشقاء، ومفيش عندها حد يدعمها زي ما أنا لوحدي ومفيش حد يدعمني، وساعات كتير بنقعد من غير شغل علشان الشللية في الوسط".

دوللي شاهين تتحدث عن طفولتها

وتحدثت دوللي شاهين عن بعض ملامح طفولتها، والتي بدأت الحديث عن فارق العمر الكبير بين والدها ووالدتها، قائلة: "بابا كانت شخصيته قوية جدا، وماما إتجوزته لما كان عمرها 14 سنة تقريبا، وتقدري تقولي إنه ربى ماما زي ما ربانا".

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد