Date : 22,05,2024, Time : 06:01:10 PM
1994 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 16 ذو القعدة 1444هـ - 05 يونيو 2023م 07:38 م

بعد شفائها من السرطان.. فنانة شهيرة تُعلن اعتزالها الفن نهائياً

بعد شفائها من السرطان.. فنانة شهيرة تُعلن اعتزالها الفن نهائياً
فنانة شهيرة - تعبيرية

جي بي سي نيوز :- ردّت الفنانة القديرة سمية الألفي على الأخبار التي تم تداولها أخيراً عن عودتها إلى الفن بعمل تشارك فيه نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، حيث أكدت اعتزالها للفن بشكل نهائي منذ 30 عاماً، وأنها لا تفكر في العودة إلى الساحة الفنية، مكتفيةً بما قدّمته للجمهور من أعمال ناجحة.

وقال سمية: "اعتزلت الفن من 30 سنة ولن أعود إليه"، مشيرةً إلى أنها اتخذت هذا القرار منذ عشرات السنين، ولا تنوي العودة إلى الفن.

وكانت سمية الألفي قد أعلنت تعافيها من مرض السرطان الذي أُصيبت به، وأوضحت أنها تلقت بروتوكول العلاج الخاص بها، وتابعت حالتها مع الأطباء المصريين الذين كانوا سبباً في شفائها من المرض في فترة قصيرة.

وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc": "الحمد لله أنا تعافيت منه، إحنا عندنا دكاترة هايلين في مصر، المعالج والجراح بتوعي كانوا شباب، ومنهم واحد كان مع ابني أحمد في المدرسة، أنا متفائلة خير وبطمن كل الناس والسيدات اللي جالهم كانسر محدش يفقد الأمل".

واختتمت سمية الألفي حديثها بالقول: "كل الفحوصات اللي عملتها طلعت كويسة، والدكتور قالي خلاص مفيش سرطان تاني، إحنا عندنا دكاترة على مستوى عظيم من العلم، حاجة بديعة حقيقي، وبقول لكل مريض توكّل على ربنا، وخلوا عندكم أمل ورضا، أنا كنت بقول دايماً لربنا أنا راضية، بشكر ولادي وكل واحد سأل عليا في مرضي".