Date : 13,06,2024, Time : 07:08:08 PM
1419 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 24 شوال 1444هـ - 15 مايو 2023م 11:04 م

بزي رجال الإطفاء.. كيم كارداشيان توثق أجواء عيد ميلاد ابنها سالم

بزي رجال الإطفاء.. كيم كارداشيان توثق أجواء عيد ميلاد ابنها سالم
كيم كارداشيان

جي بي سي نيوز :- احتفلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بعيد ميلاد ابنها سالم، الرابع، وهو آخر من استقبلته مع زوجها السابق مغني الراب الشهير، كانييه ويست، من أم بديلة.

واختارت كارداشيان الاحتفال بحضور رجال الإطفاء وملابسهم، حتى ابنها الصغير كان مرتدياً الزي ذاته، ووثقت أجواء من الاحتفال بالمناسبة السعيدة عبر الستوري بحسابها في "إنستغرام".

وعلقت كيم: "نحن هنا في شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم".

وشكرت كيم كادراشيان رجال الإطفاء، وقالت: "علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً في كالابساس! نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم".

وكان من أبرز المشاركين في حفل عيد ميلاد سالم، كلوي كارداشيان، وقد زُيّن المكان بالبالونات، وعربات أطفال صغيرة، وقالب "كاتو" كبير مستوحى من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض، وحلويات موزعة.

وارتدى الأطفال المشاركون في الحفل زي ملابس رجال الإطفاء أيضًا، وتم كتابة اسم كل طفل على ملابسه، من بينهم سالم وكذلك والدته كيم كارداشيان.

وكان رجال الأطفاء الذين شاركوا في عيد الميلاد أيضًا من محطة سانتا في سبرينغز، كاليفورنيا، وهي محطة تبعد أكثر من 60 كيلومترا عن منزل كيم، وكانت بتنظيم ناتالي هالكرو، وهي صديقة نجمة تلفزيون الواقع.

وركبت كيم وكلوي وكذلك الضيوف في عربة الإطفاء، وجلس الأطفال في الخلف مع رجل إطفاء لمساعدتهم.

ووثقت كاميرا كيم كارداشيان منزل ابنها "رجل الإطفاء" في القسم الذي تم فيه حياكة ملابس رجال الإطفاء للضيوف الحاضرين.

إنستغرام

يذكر أن كيم كارداشيان أعلنت عام 2019 أنها استقبلت "سالم ويست" من أم بديلة، كما يوجد عندها وزوجها السابق كانييه ويست ثلاثة أطفال آخرون هم: شيكاغو التي ولدت في يناير كانون الثاني 2018 من أم بديلة أيضا، وسينت، ونورث.

وقالت كارداشيان إنها قررت الاستعانة بأم بديلة بعد أن حذرها الأطباء من مشكلات صحية خطيرة إذا حملت مرة أخرى بعد ولادة سينت في 2015.