Date : 07,02,2023, Time : 11:40:06 PM
5376 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 01 رجب 1444هـ - 23 يناير 2023م 11:41 م

نور الغندور تضج انوثة بإطلالة لشخصية كرتونية شهيرة .. شاهد

نور الغندور تضج انوثة بإطلالة لشخصية كرتونية شهيرة .. شاهد
نور الغندور

جي بي سي نيوز :- قد ترتدي النجمات إطلالاتٍ سبق أن أطلت بها أخريات قبلهن، لكن مع إضافة تعديلاتهن الخاصة، ولمساتهن، إلى تلك الإطلالة، لكن النجمة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، قاربت في آخر ظهور لها شخصية كرتونية شهيرة.

وخلال حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، أطلت النجمة بفستانٍ طويل، مكشوف الكتفين باللون الأحمر اللامع، وتميز بشقٍ جانبي كشف عن ساقها اليمنى، وقصة على شكل قلب عند منطقة الصدر.

وأكملت الغندور إطلالتها مع شالٍ أبيض من الفرو غطت به كتفيها، وحملت حقيبةً على شكل كبسولة باللونين الأحمر والأبيض اللامعين.

وأعادت هذه الإطلالة اللافتة والمميزة للنجمة المصرية للأذهان إطلالةً، اشتُهرت بها إحدى أبرز شخصيات الكرتون في الأفلام الأميركية، وهي "جيسيكا رابيت"، الشخصية الخيالية في فيلم ديزني "وتتشستون"، الذي يمزج الحركة الحية مع الرسوم المتحركة، والذي تم إنتاجه عام 1988، إذ عُرفت "جيسيكا" بأنها مغنية وممثلة جذابة، وهي الزوجة البشرية للأرنب "روجر" في الفيلم. 

وكانت نور الغندور قد أثارت الجدل، العام الماضي، بالمسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى"، الذي لعبت فيه دور راقصة مصرية تُدعى "كريمة"، إذ تعرضت للعديد من الانتقادات من الجمهور المصري، الذي طالب بوقف عرضه، بسبب الإساءة للمصريين. 

ونفت نور الغندور، وقتها، أن تكون الشخصية التي تجسدها في المسلسل تمثل إهانة للمرأة المصرية أو العربية، مشيرةً إلى أن "كريمة" يمكن أن تكون موجودة في الواقع، وتعاني الظروف التي دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة. 

يُذكر أن الغندور كانت قد وجدت، مؤخراً، بمنزل المنتج جمال سنان في بيروت، وزوجته ماغي بوغصن، للاحتفال بالكريسماس، وظهرت نور وماغي في أحد مقاطع الفيديو المتداولة من الحفل، وهما تدندنان أغنية "سيدي منصور"، لصابر الرباعي.

وخلال المقطع، ذكرت ماغي كلمة "أنيل"، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بأن هذه الكلمة ستكون إحدى عبارات شخصية "سحر"، التي تلعبها ماغي في مسلسل "للموت"، بموسمه الثالث.

وأضافت ماغي: "سحر بالبارت 3 قالت أنيل وهي سينييه من نور الغندور"، لترد الغندور وقتها: "من كريمة"، مشيرةً إلى شخصيتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى".