Date : 26,02,2021, Time : 12:16:09 AM
9643 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 11 رجب 1442هـ - 23 فبراير 2021م 05:12 م

نجمة أرطغرل بورجو كيراتلي تدخل القفص الذهبي وتنشر صور زفافها .. شاهد

نجمة أرطغرل بورجو كيراتلي تدخل القفص الذهبي وتنشر صور زفافها .. شاهد
أرطغرل

جي بي سي نيوز :- فاجأت الممثلة التركية بورجو كيراتلي متابعيها عبر إنستغرام البالغ عددهم أكثر من مليوني شخص بنشر صور زفافها على المغني التركي سنان أكجيل. وحرصت كيراتلي على إسعاد محبيها بنبأ زفافها، ونشرت عدة صور رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقت منشورها بتعليق “السيد والسيدة أكجيل”، وبدوره قام أكجيل بمشاركة نفس المنشور الذي وضعته زوجته الممثلة التركية الشهيرة وأرفق نفس التعليق على الصور لإعلان خبر زفافهما.

وانهالت التعليقات المهنئة للزوجين حيث حصدت صور الزفاف أكثر من 100 ألف إعجاب في غضون ثلاث ساعات فقط. والجدير ذكره أن كيراتلي وأكجيل تزوجا في السابق في الـ24 من شهر ديسمبر لعام 2018 في القنصلية التركية بأمستردام ولكنهما انفصلا بشكل رسمي في شهر سبتمبر لعام 2019 واليوم فاجآ الجميع بزواجهما للمرة الثانية في حفل زفاف بسيط. وعلى ما يبدو أن العروس اختارت هذه المرة الظهور بفستان زفاف طويل بعد عاصفة الانتقادات التي تعرضت لها في زفافها الأول بسبب اختيارها لفستان زفاف قصير للغاية.

 

ولدت الفنانة التركية بورجو كيراتلي في مدينة أنطاكيا في عام 1989، وحصلت على البكالوريوس في مجال الاتصالات البصرية، ولكن كيراتلي كانت تعشق التمثيل منذ صغر سنها، لذلك قدمت العديد من الأدوار التمثيلية الصغيرة خلال دراستها الجامعية وفي عام 2010 شاركت في المسلسل التركي var var hayat وبعدها قدمت العديد من الأدوار الناجحة، ومن أشهر أعمالها أيضاً بالإضافة لمسلسل أرطغرل المسلسل التليفزيوني Aşk ve Mavi، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل.

وتشتهر الممثلة بورجو كيراتلي، البالغة من العمر 31 عاماً بدورها في المسلسل التلفزيوني التاريخي قيامة أرطغرل، حيث لعبت دور جوكتشا خاتون خلال الموسمين الأول والثاني. والجدير ذكره أن المسلسل بعد نجاحه الساحق يُذاع الآن على التلفزيون الباكستاني بدبلجة أوردية وذلك بناءً على توصيات من رئيس وزراء البلاد عمران خان. وحصدت كيراتلي العديد من الجوائز مثل جائزة النخلة الذهبية وجائزة أفضل ممثلة درامية في عام 2017 وجائزة أفضل ممثلة ما بين عامي 2019 و 2020 من قِبل جامعة اسطنبول.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السودان: إصرار إثيوبيا على ملء سد النهضة يعرض حياة السودانيين للخطر


اقرأ المزيد