Date : 04,03,2021, Time : 08:41:45 AM
4308 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 09 رجب 1442هـ - 21 فبراير 2021م 11:11 م

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام نيوكاسل.. صور

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية أمام نيوكاسل.. صور
من المباراة

جي بي سي نيوز:- استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد في إطار لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية اليونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة (30) ودانيل جيمس في الدقيقة (57) وبرونو فيرنانديز (75)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة (36).

وبتلك النتيجة ارتقى اليونايتد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز الـ17.

شكل نيوكاسل الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جولينتون من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع اليونايتد وأبعدها دي خيا بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وافتك جولينتون تمريرة خاطئة من دي خيا في الدقيقة العاشرة، ليمرر إلى شيلفي على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وحاول ألميرون مباغت دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 28، إلا أن دي خيا نجح في التصدي لها.

وسدد بيساكا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 29، أمسك بها دارلو بسهولة.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 30، بعدما تلاعب راشفورد بكرافث مرتين، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الزاوية الضيقة، سكنت شباك دارلو.

وكاد ماكسيمين أن يسجل التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 35، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتمكن نيوكاسل من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36، بعدما تابع ماكسيمين كرة عرضية مبعدة بصورة خاطئة من ماجواير داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية سكنت الشباك.

وأتى الرد من اليونايتد بتسديدة قوية من فريد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40، تصدى لها دارلو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

ومن جديد استغل ماكسيمين كرة مبعدة بصورة خاطئة ولكن من فريد هذه المرة، مسددًا كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50، تصدى لها دي خيا.

ونجح اليونايتد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعدما مرر ماتيتش الكرة لجيمس الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة، سكنت شباك دارلو.

وانتفض اليونايتد بعد الهدف، بعدما سدد مارسيال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60، أبعدها دارلو بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وتبعه راشفورد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ذهبت في أحضان دارلو.

وعاد نيوكاسل للظهور بتسديدة من فريزر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، ذهبت سهلة في يد دي خيا.

وارتقى برونو لعرضية من ركلة ركنية نفذها شاو في الدقيقة 71، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتحصل اليونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 74، بعد تعرض راشفورد للإعاقة من قبل ويلوك، ونفذها برونو بنجاح مسددًا كرة أرضية على يمين الحارس.

وحاول بعدها جرينوود تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76، مرت إلى جوار القائم.

وارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 83، مسددًا رأسية أبعدها دارلو إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 90 سدد ميرفي كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1).

 








كورة

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أميركا "تعارض بشدّة" تحقيق المحكمة الجنائية في جرائم حرب بالأراضي الفلسطينية


اقرأ المزيد