Date : 26,02,2021, Time : 08:12:43 PM
5822 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 06 رجب 1442هـ - 18 فبراير 2021م 08:32 م

مصر .. التحريات :«الأخطبوط» اعتدى على «دينا» 12 مرة في حديقة عامة

مصر .. التحريات :«الأخطبوط» اعتدى على «دينا» 12 مرة في حديقة عامة
تعبيرية

جي بي سي نيوز:- فجرت تحريات المباحث، مفاجأة مدوية في واقعة الاعتداءعلى فتاة تدعى «دينا»، عمرها 15 سنة، في حديقة ميدان أبو وافية بالساحل من المتهم «إبراهيم. خ» 27 سنة، الشهير بـ«الأخطبوط» تحت تهديد السلاح الأبيض، وضربها بالـ«سوط» حتى ترضخ لطلبه، وأن المتهم نجح في مواقعة المجني عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج 12 مرة في الحديقة، مستغلًا تلك الفتاة، و5 آخرين من الأولاد، في أعمال التسول والسرقة، وهتك العرض للأولاد أيضًا.

جرائم حديقة أبو وافية
وأفادت التحريات، بأن المتهم تمكن من استدراج الأطفال من شبرا الخيمة، ووفر لهم مكانًا للإيواء في الخلفاوي أسفل أحد الكباري، وكان يجبرهم على السرقة والتسول طوال ساعات اليوم، وعدد من ساعات الليل للسرقة والنشل، والعودة إليه في حديقة ميدان أبو وافية، ليتسلم منهم المسروقات، وأن من يحاول الهرب، يلاحقه ويحضره إلى مكان الإيواء، ثم يعتدي عليه جنسيًا، وضربه بالسوط مرات كثيرة، حتى يرهبه لمنعه من التفكير في الهروب مرة آخرى.

التحريات: المتهم أجبر الأطفال على السرقة والتسول
وأوضحت تحريات المباحث، أن جميع الأطفال أعمالهم تتراوح بين 14 إلى 15 سنة، وهم فتاة تدعى «دينا. م» 15 سنة، و5 من الأولاد، وكان المتهم يجبرهم على تنفيذ أوامره خشية هروبهم منه، أو حتى إبلاغ الشرطة عن نشاطه، وأن الأطفال استمروا على تلك الحالة، حتى تمكنت تمكنت الشرطة من القبض على المتهم خلال دورية أمنية، رصدت بكاء الفتاة داخل حديقة ميدان أبو وافية بعد اغتصابها من المتهم، وبسؤالها اعترفت عن تفاصيل جرائم المتهم، وأرشدت عن مكانه، وداهمت قوة أمنية الوكر الذي يتخذ منه المتهم مقرًا لجرائمه، وألقت القبض عليه، وتم ضبط جميع الأطفال المجني عليهم بصفتهم ضحايا.

إحالة المجني عليها للطب الشرعي
أحالت المباحث المتهم والضحايا إلى النيابة العامة، التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف بتفاصيل جرائمه، وحكى المجني عليهم، تفاصيل ما تعرضوا له من جرائم على يد المتهم، وأحالت المباحث الفتاة والأطفال إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليهم، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد

البنتاغون: أهداف الغارات في سوريا تم اختيارها بعناية