Date : 28,02,2021, Time : 05:17:13 AM
3055 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 04 رجب 1442هـ - 16 فبراير 2021م 11:15 م

بالفيديو ..أيتن عامر تكشف عن اغرب موقف حصل معها وهي صغيرة

بالفيديو ..أيتن عامر تكشف عن اغرب موقف حصل معها وهي صغيرة
أيتن عامر ووفاء عامر

جي بي سي نيوز:- حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة الإعلامية دينا حويدق في برنامجها It’s Showtime المذاع عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وكشفت خلال لقائها عن ذكرياتها الطفولية مع أختها الفنانة وفاء عامر.

وكشفت أيتن عامر عن بعض الأحداث والذكريات التي جمعتهما ومن ضمنها اختباؤها في سيارة أختها حتى تتمكن من مرافقتها للمسرح، حيث قالت إن شقيقتها لم تكن راغبة في اصطحابها للمسرح في ذلك اليوم رغم أنها أنهت الواجب المدرسي على أمل أن ترافق أختها.

وأضافت أيتن عامر أن مشكلة وفاء عامر كانت تكمن في السهر، الذي قد لا تتمكن بسببه من الاستيقاظ في اليوم التالي مبكرًا للذهاب للمدرسة، وعلقت الفنانة أيتن قائلة: "جاتلي فكرة نميسة.. نزلت الچراج وقلت لعم عبد الله وفاء عايزة مفتاح السيارة، وفتحت شنطة العربية ورجعلته المفتاح".

وتابعت: "ودخلت السيارة وأغلقت الباب ونمت فيها.. وبمجرد وصولها للمسرح وتوقف السيارة.. كشفت عن حضورها فضحكت وفاء عامر"، وذكرت موقف آخر بينهما.

أوضحت أنها في صغرها كانت لديها عرائس "باربي"، وفي تلك الفترة كان من الصعب العثور على أزياء لـ "باربي"، وحتى المحل الوحيد عندهم في الهرم لم يكن عنده ما تريد.

وأشارت إلى أن شقيقتها وفاء عامر بحثت في أكثر من مكان عن أزياء "باربي"، وأحضرتها كلها وكان هذا الموقف أسعد أيتن بشكل كبير.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

المالكي: لا دولة عدا السعودية اعترضت هذا العدد من الصواريخ الباليستية والمُسيرات


اقرأ المزيد