Date : 02,03,2021, Time : 06:14:08 PM
5148 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 02 رجب 1442هـ - 14 فبراير 2021م 12:32 م

السعودية هيا الغماس تثير الجدل بعد نشرها فيديو لها مع زوجها بالخطأ!

السعودية هيا الغماس تثير الجدل بعد نشرها فيديو لها مع زوجها بالخطأ!
هيا الغماس

جي بي سي نيوز :- تصدر هاشتاغ #سوالف_هيون و “هيا الغماس” قائمة الترند للموضوعات الأكثر تداولا بين مستخدمي تطبيق“تويتر” في المملكة اليوم بعد قيامها بنشر فيديو لها مع زوجها عن طريق الخطأ.

وانتشر الوسم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي سريعا بعدما قامت مشهورة سناب شات السعودية هيا الغماس صاحبة حساب سوالف هيون بنشر فيديو كشفت فيه عن وجهها لأول مرة على المتابعين ثم حذفه سريعا وهو ما فسره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالخطأ الفادح الذي وقعت فيه هيا الغماس.

وظهرت هيون الغماس في الفيديو الذي نشرته على سناب شات وهي تحتفل مع مع زوجها على شواطئ جزيرة فرسان بجازان بعيد الحب وكشف المقطع عن وجه هيون لأول مرة وأوضحت هيون أنهما يقضيان احتفال عيد الحب في جزيرة فرسان هذا العام بسبب قيود السفر بسبب فيروس كورونا.


وانقسم المغردون حول تعمد هيا الغماس نشر صورتها لإثارة الضجة وتسليط الضوء عليها من المتابعين فيما دافع أخرون عنها مؤكدين أنها نشرت صورتها بالخطأ وخاصة أنها لم تظهر بكامل أناقتها وماكياجها.

وتعتبر هيا الغماس من النساء المحافظات والملتزمات اللواتي يحتفظن بحياتهن الشخصية بعيدًا عن عيون الناسوهي متزوجة من رجل الأعمال السعودي”عبدالعزيز البجادي”.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد

مدير إف بي آي: نعتبر اقتحام متظاهرين للكونغرس هجوما إرهابيا نفذه مناصرون لفكرة تفوق العنصر الأبيض