Date : 02,03,2021, Time : 03:13:16 PM
7598 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 27 جمادي الآخر 1442هـ - 10 فبراير 2021م 04:08 ص

مني الشيخ تتصدر الترند بعد أيام من إطلاقها أغنية ويكند.. فيديو

مني الشيخ تتصدر الترند بعد أيام من إطلاقها أغنية ويكند.. فيديو
مني الشيخ

جي بي سي نيوز:- تصدرت اليوم أغنية ” ويكند ” الترند في مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية وجميع دول الخليج، حيث أطلقت نجمة السوشيال ميديا مني الشيخ أغنية بعنوان ” ويكند ” والتي أثارت إعجاب الكثير، حيث جاءت حالة من الجدل حول مؤيد ومعارض لفكرة الأغنية، فهناك من أعجب بشكل كبير بأداء مني الشيخ، وهناك من أنتقد الأغنية معتبرًا أنها لا تحمل أي هدف أو محتوي.

أغنية ” ويكند ” لـ منى الشيخ

انشغل مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي في دول الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية بتقييم الأغنية الجديدة التي قامت بإصدارها مني الشيخ من خلال موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، حيث تميزت الأغنية بطابع شبابي وإيقاع سريع وحيوي، بجانب كلماتها البسيطة والسهلة التي جعلت الكثير من متابعي اليوتيوب مني بحفظها بشكل سريع وسهل.

فمذ طرح الأغنية وهي تصدرت الترند في جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينها موقع ” تويتر “، حيث تعتبر الأغنية الأكثر استماعًا وبحثًا في الساعات الأولى منذ طرحها، وبالرغم من هذا لا يتخلوا التعليقات ما بين الإعجاب بالأغنية وما بين الانتقادات لها، وانقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض، منهم من أشاد بها وأعتبرها نوع من الثورة وتغير للمجتمع السعودي. فيما قام الآخرين بتوجيه الكثير من التغيرات المعارضة لهذا النوع من الأغاني والتي لا تحمل في كلماتها أي أهداف أو محتوى مفيد، ولكن مع إيقاعها السريع والسهل وشبابي، الأمر الذي جعلها من أفضل الأغاني والأكثر استماعًا.

رأي مني الشيخ في أغنيتها

وصفت اليوتيوبر مني الشيخ أغنياتها من خلال حسابها الرسمي على ” اليوتيوب “، قائلة : ” أغنية عن الفلة والويكند شبابية وطقطقه وكدا بس اتمنى انكم تستمتعوا بالمشاهدة “. وأشارت منى أنها تعاونت في هذه الأغنية مع المخرج عبدالله الديب، حيث كانت فكرة وكلمات الأغنية تعود لها، وأنها هي من قامت باختيار ” مدينة الملك عبد الله ” لتصوير الفيديو كليب وحيث أنها تتناسب بشكل كبير مع أجواء الأغنية وكلماتها.

وأثناء لقاء تليفزيوني أجرته مني الشيخ على قناة ” روتانا خليجية ” والذي قالت فيه أنها اختارت موضوع الأغنية عطلة نهاية الأسبوع، وقامت بكتابتها حتى تتناسب مع أجواء الإجازة والاستمتاع بها، وعن الانتقادات والاختلافات التي جاءت من قبل الجمهور الخليجي، أكملت ” الشيخ “: ” لولا اختلاف الآراء لبارت السلع، وأكيد لا يوجد أي عمل خالٍ من الانتقادات، مشيرةً إلى أن فئة كبيرة أشادت بالأغنية واعجبوا بها “. حيث جاءت بعض التعليقات ما بين الإيجابي والسلبي، حيث قال أحدهم معلقًا : ” امانه ماعجبتني “. وأضاف آخر : ” الله يرزقني ثقتك وانتي تغني بذا الصوت “، وكتب أحدهم : ” ابدعتي ف الاغنيه ي عسل “.

من هي منى شيخ؟

منى شيخ هي واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث قامت بإنشاء قناة خاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، والتي يتابعها ما لا يقل عن 190 ألف شخص، حيث تتمتع بالمزيد من الشهرة على موقع ” تيك توك “، وموقع ” انستقرام “، حيث بدأت ” الشيخ ” مسيرتها الفنية ما بين عالم الشهرة وهذا بجانب شقيقيها خالد، أثناء تصوير الكثير من الفيديوهات في المنزل أثناء فترة العزل المنزلي، وتم أكتشاف فيما بعد أنها أبنه مصممة الديكور الأستاذة رغدة حجر والتي أكتشفت مواهبهم وساعدتهم في تقديمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث ظهرت مني في العديد من الفيديوهات وهي تقوم بالتمثيل والدبلجة والتعليق الصوتي، وبعدها قامت بالدخول في تجربتها الأولى في التمثيل، من خلال فيلم من إنتاج مؤسسة هاشتاق ميديا للإنتاج الفني وذلك بمشاركة شقيقها خالد.


 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد