Date : 07,03,2021, Time : 11:09:48 AM
4614 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 26 جمادي الآخر 1442هـ - 09 فبراير 2021م 11:05 م

وفاة الإعلامي صلاح مخارش

وفاة الإعلامي صلاح مخارش
صلاح مخارش

جي بي سي نيوز:- توفي مساء اليوم الثلاثاء، الإعلامي اليمني صلاح مخارش بعد وعكة صحية ألمت به مؤخرا في محل إقامته بالإمارات العربية المتحدة.

وعانى مخارش من أزمة صحية قبل أسبوع، وأجرى عملية قسطرة لفتح شريان مغلق وتركيب دعامتين ومحاولة علاج لتعب عضلة القلب وتنظيم مستقبلي للتغذية، بحسب تغريدة له قبل أيام.

وقبل ساعات قليلة غرد مخارش عن مسبار الأمل الإماراتي الذي يتوقع وصوله إلى المريخ هذه اللحظات، وكانت تلك آخر تغريدة له على تويتر.

وكان مخارش المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاقاته الواسعة في الوسط الفني والصحفي بدول الخليج، إلى حين وفاته يعمل مستشارا في قناة الغد المشرق اليمنية، التي تبث من الإمارات.

وقبل التحاقه بقناة الغد المشرق عاش مخارش مسيرة حافلة من العمل الصحفي في المملكة العربية السعودية، بدأها بالعمل بجريدة الجزيرة في الرياض العام 1987، إلى أن انتقل إلى مكتب الجريدة نفسها بجدة العام 1995.

2021-02-Ety4xCHXEAoiHTq

وبحكم خبرته في جريدة الرياض بالقسم الفني، ترأس مخارش أول مكتب لمجلة روتانا بجدة، ثم كان أحد مؤسسي قناة ”روتانا خليجية“ في بداية بثها وانطلاقتها العام 2005.

وعمل الراحل مسؤولا عن إذاعة mbc fm بجدة منذ العام 2004، وأسهم في اكتشاف عدد من نجوم الغناء وتقديمهم للنجومية، كالفنانين: مشاعل و عبدالهادي حسين وعبدالسلام سالم.

2021-02-Etj3UclXcAEFpm4

ويعرف الإعلامي الراحل بظهوره مع عدد من الفنانين في بداياتهم مثل راشد الماجد وخالد عبدالرحمن وراشد الفارس، كما أدار إنتاج عدد من النجوم إعلاميا، كما هو حال الفنانين عبادي الجوهر و راشد الفارس.

أعد أيضا وشارك في الكثير من البرامج التلفزيونيه الشهيرة على قنوات روتانا و mbc والقناة السعودية الأولى، وقناة العربية.

وفي العام 2018 انتقل بشكل مستقر إلى الإمارات، والتحق بقناة ”الغد المشرق“ كمستشار برامج في القناة والإذاعة ومقدم للسهرات الفنية في المجموعة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تحورات كورونا واللقاحات ومناعة القطيع.. تفاصيل هامة من الصحة العالمية


اقرأ المزيد