Date : 26,02,2021, Time : 03:15:49 AM
7145 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 24 جمادي الآخر 1442هـ - 07 فبراير 2021م 09:57 م

المطربة رحمة تتعرض لعملية نصب والاستيلاء على 75 ألف جنيه «صور»

المطربة رحمة تتعرض لعملية نصب والاستيلاء على 75 ألف جنيه «صور»
المطربة رحمة

جي بي سي نيوز:- قالت المطربة رحمة، إنها تعرضت لعملية «نصب» من قِبل أحد الأشخاص، وصفته بأنه انتحل شخصية منتج فني، واستولى على مبلغ قدره 75 ألف جنيه.

وكشفت رحمة، في بيان صحفي اليوم، عن تحريرها محضرا ضد هذا الشخص، يحمل رقم 4531 لسنة 2021 جنح قسم مدينة نصر، مشيرة إلى أنه جاري البحث عنه للقبض عليه.

تعرفت عليه من «فيس بوك»

وحذرت رحمة، العاملين بالوسط الفني من هذا الشخص، وعدم التعامل معه، وإبلاغها مباشرة في حال رؤيته، معربة عن أمنيتها في استرداد أموال الأطفال الأيتام (في إشارة لأبناء شقيقتها)، من يد هذا الشخص المغتصب.

وسردت الفنانة رحمة ماتعرضت له من عملية نصب بقولها «منذ نحو 3 أسابيع ومع بداية السنة الجديدة تواصل معي المدعو (ع. ف) صاحب شركة هرماس للإنتاج الفني عبر ماسنجر فيس بوك، معرفا نفسه بأنه مشرف فني بشركة روتانا الموسيقية، ولكي تتأكد من شخصيته بعث لها بصورة مع نجوم الغناء المتعاقدين مع الشركة، منهم أنغام وحسين الجسمي وغيرهم، بالإضافة إلى بعض المداخلات الصوتية ملخص محتواها أنه ضد مغنيين المهرجانات والفن الهابط الذي وصفه بأنه مثل المخدرات التي تدمر الشعب».

وأشارت رحمة إلى أنه بعد اكتمال التعارف ومن خلال استرساله معها ومتابعتها على حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، تعرف على حالتها الصحية بعد شفائها من فيروس كورونا، وعن حالة أسرتها وحصوله على معلومات تفيد أن حالتهم الصحية أصعب منها، نتيجة أمراض أخرى، وأنهم بدون سند نتيجة وفاة زوج أختها.

وبحسب البيان، «عرض (ع. ف) عليها شراء شقق مخصصة من قبل نقابة المهن السينمائية للأرامل والأيتام، وبالفعل أعجبت بالفكرة، وبالتبعية وافقت الأسرة على تجهيز مبلغ مقدم لشقتين بمدينة العبور بميلغ 75 ألف جنيه، حيث تعتبر كما نقول لُقطة».

 

كتب على نفسه إيصال أمانة

واستكملت رحمة في بيانها «وجاء (ع ف) إلى المنزل وأخذ الفلوس عدا ونقدا وطلب منها كتابة إيصال أمانة على نفسه حتى يثبت حسن النية، ونتيجة لطيبتها الزائدة وكما تتعامل داخل الوسط الفني بدون أي أوراق بين أبناء المهنة الواحدة فرضخت له وقادها هذا المدعي إلى التهلكة، وبعد أسبوع تتصل به لتسأل عن عقود الشقتين وما حدث بهما فتهرب منها، وانتابها الشك وقررت الاتصال بنقيب المهن السينمائية مسعد فودة، لتستفسر منه عن هذا المدعي، وعن حقيقة هذه الشقق السكنية».

واستطردت المطربة: «وللأسف تعرف النقيب عليه واصفا إياه بأنه منتج فني له خبرة طويلة في المجال، وذلك ردا عن سؤالها عليه بعلة أنه يطلبها في عمل سينمائي من إنتاجه، رغم أن بطاقة وجواز سفره مكتوب بها أنه عامل فقط، وليس منتج فني أو عضو نقابة، ولكن عند سؤال النقيب عن موضوع الشقق تحول المسار إلى أنه لا يعلم شيء عن هذا الموضوع، وأن علاقته به علاقة سطحية».

وقالت الفنانة رحمة، إنها قامت بالبحث الجنائي عن هذا الشخص، واتضح لها أنه من مواليد عام 1967، ومقيم بحي الساحل بمحافظة القاهرة، وهارب من قضية نصب، وشيكات بدون رصيد برقم 3576463 لسنة 1998.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تقرير يكشف تفاصيل توسيع إسرائيل مفاعلها النووي .. صور وفيديو


اقرأ المزيد