Date : 02,03,2021, Time : 01:30:03 PM
12885 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 16 جمادي الآخر 1442هـ - 30 يناير 2021م 06:44 م

حقيقة ارتباط عمرو دياب بالإعلامية إنجي كيوان (صور)

حقيقة ارتباط عمرو دياب بالإعلامية إنجي كيوان (صور)
إنجي كيوان

جي بي سي نيوز :- أثارت الإعلامية إنجي كيوان حالة من الجدل بين جمهور الهضبة عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صوراً تجمعها بالأخير في دبي عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، والتي لاقت تداولاً واسعاً عبر «سوشيال ميديا» خلال الساعات الأخيرة.

وزعم عدد من جمهور عمرو دياب ارتباط الأخير بالإعلامية المصرية بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بدعوى وجود حالة من الحميمية في الصور التي جمعت بين الثنائي المصري.

حقيقة الارتباط

مصدر مقرب من دياب نفي لـ «الوطن» أنباء ارتباط الهضبة بـ «كيوان»، وأكد أن الأخيرة متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبوظبي، وأنجبت منه ولدين، بحسب قوله، مضيفاً أن الفنان لا يفكر حالياً في الارتباط ويضع كامل تركيزه نحو أعماله الفنية الجديدة.

وأشار المصدر إلى وجود زوج كيوان في أحد الصور التي تجمع عمرو دياب بزوجته، ما يدحض أي شائعة تُثار بشأن علاقة الهضبة بالإعلامية الشابة التي تعتبر نفسها واحدة من جمهوره.

وأوضح المصدر أن عمرو دياب لا يلتفت لمثل هذه الشائعات التي اعتاد عليها أخيراً، كما أنه لا يحب الرد عليها لعدم إعطائها حجماً أكبر من حجمها، لافتاً إلي أن الفنان ما زال موجوداً في دبي، ومن المقرر عودته إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

سيرة ذاتية

يذكر أن الإعلامية إنجي كيوان من مواليد محافظة الإسكندرية، إلا أنها نشأت وأكملت تعليمها في دولة الإمارات المتحدة، وتعمل على تقديم عدد من المناسبات كمذيعة سواء في مصر أو الإمارات، إذ تحرص على زيارة مسقط رأسها من حين لآخر.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد