Date : 25,02,2021, Time : 04:13:39 PM
8720 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 15 جمادي الآخر 1442هـ - 29 يناير 2021م 08:19 م

وفاة 3 فنانين مصريين في يوم واحد

وفاة 3 فنانين مصريين في يوم واحد
الفنان أشرف صالح

جي بي سي نيوز :- غيب الموت، اليوم الجمعة، 3 شخصيات من الوسط الفني في مصر أبرزهم محمد الصغير خبير التجميل ووالد زوجة الفنان أحمد السقا.

وفاة خبير التجميل محمد الصغير
توفي اليوم الجمعة خبير التجميل المصري محمد الصغير، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. وأعلن الخبر الفنان أحمد السقا زوج ابنته الإعلامية مها الصغير، ونشر صورته عبر حسابه على انستغرام وكتب: “توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد/محمد الصغير.الرجاء الدعاء له بالرحمه”.

ويعد خبير التجميل محمد الصغير واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لاكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والاعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان “أيام من عمري” وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

وفاة الفنان أشرف صالح
وأعلن الفنان منير مكرم وفاة الفنان أشرف صالح. وكتب مكرم عبر حسابه على فايسبوك كاشفا عن موعد ومكان صلاة الجنازة. قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان أشرف صالح، ندعو له بالرحمة والمغفرة وصلاة الجنازة بمسجد ناصر بأرض عزيز عزت بإمبابة عقب صلاة الجمعة”.

وأشرف صالح ممثل مصري كانت بداية في فترة التسعينيات شارك في عدد من المسلسلات والأفلام وقدم الأدوار الثانوية، ومنها “سلسال الدم” و”عائلة الحاج نعمان” و”أبو العروسة” و”فرقة ناجي عطا الله” و”أفراح إبليس” و”حق مشروع” وغيرها من الأعمال.

وفاة الفنان محمود عبدالغفار
وتوفي اليوم أيضا الفنان المصري محمود عبد الغفار.ونعى الفنان عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الفنان الراحل، وكتب عبر حسابه على فايسوبك: “تنعي نقابة المهن التمثيلية، الفنان القدير/ محمود عبد الغفار، إنا لله وإنا إليه راجعون، الجنازة بعد صلاة الجمعة غداً من مسجد الصباح الهرم”.

ويعد الراحل محمود عبد الغفار، أحد رموز مسرح الطليعة، دخل مجال التمثيل في فترة الثمانينيات وقدم العديد من الأدوار الثانوية، فى السينما والمسرح والتليفزيون أغلبها أدوارًا لشخصيات مثل “الضابط” و”وكيل النيابة” و”الطبيب” و”المحامى”.

ومن أشهر الأفلام التي قدمها في السينما المصرية “جذور في الهواء” و”المنسي” و”المقامر” و”إتفرج يا سلام”.

أما أبرز المسلسلات التي شارك فيها فهي مسلسل “دموع في عيون وقحة” و”حكايات هو وهي” و”هارون الرشيد” و”لا أحد ينام في الإسكندرية” و”حارة 5 نجوم”.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السلطة الفلسطينية تطلب من "الجنائية" تحقيقا بجرائم الاحتلال


اقرأ المزيد