Date : 06,03,2021, Time : 09:26:45 AM
4430 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 13 جمادي الآخر 1442هـ - 27 يناير 2021م 11:20 م

بالصور: توخيل يتعثر في الاختبار الأول مع تشيلسي

بالصور: توخيل يتعثر في الاختبار الأول مع تشيلسي
تشيلويل وتراوري

جي بي سي نيوز:- فشل المدرب الألماني توماس توخيل في ترك بصمة أولى له مع تشيلسي، بعدما سقط الفريق اللندني في فخ التعادل مع ضيفه وولفرهامبتون 0-0 مساء الأربعاء، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وارتفع رصيد تشيلسي إلى 30 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز 13.
واستلم توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق، تدريب تشيلسي خلفا لفرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.
واعتمد توخيل في مباراته الأولى على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث وقف الألماني أنطونيو روديجر إلى جانب تياجو سيلفا في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل.

وتمركز الثنائي جورجينيو وماتيو كوفاسيتش في وسط اللعب، وتحرك الثلاثي حكيم زياش وكاي هافرتز وكالوم هودسون أودوي، خلف المهاجم الصريح أوليفييه جيرو.


 
في الناحية المقابلة، لجأ مدرب وولفرهامبتون نونو سانتو، إلى طريقة اللعب 3-4-1-2، حيث تكون الخط الخلفي من ويلي بولي وكونور كودي وماكس كيلمان.

ووقف على طرفي الملعب الثنائي نيلسون سيميدو ورايان آيت نوري، بينما تمركز الثنائي لياندر ديندونكر وروبن نيفيس، في الوسط، وتحرك دانييل بودينسي كمهاجم متأخر، ومن حوله الجناحين أداما تراوري وبيدرو نيتو.
 
وجاءت أول فرصة خطيرة في اللقاء بحلول الدقيقة 5، عندما تقدم هودسون أودوي في الناحية اليمنى قبل أن يرسل كرة زاحفة نحو القائم القريب، فشل جيرو في متابعتها.
 


وسيطر تشيلسي على منطقة المناورة، دون أن يتمكن من تهديد منافسه بالشكل المأمول، وتقدم هافرتز بالكرة ورواغ لاعبين اثنين قبل أن يسدد كرة ضعيفة التقطها الحارس البرتغالي روي باتريسيو بسهولة في الدقيقة 15.
وتصدى باتريسيو لكرة مقوسة سددها زياش في الدقيقة 20، ونفذ نيفيس ركلة حرة لوولفرهامبتون نحو المدرجات في الدقيقة 22.



وتوقف اللعب لفترة من الوقت بسبب تعرض كودي لإصابة في رأسه، وأرسل هودسون أودوي عرضية نحو القائم البعيد، قابلها تشيلويل بتسديدة متسرعة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 31.
وعانى تشيلسي للوصول إلى منطقة جزاء منافسه، ونفذ زياش ركلة حرة، قابلها روديجر برأسه بقوة، لكن الحارس باتريسيو كان له بالمرصاد في الدقيقة 39.
 


ورد وولفرهامبتون بعد دقيقة واحدة فقط، عندما رفع نيتو عرضية من الناحية اليسرى، وصلت إلى رأس ديندونكر الذي ذهبت محاولته فوق المرمى.
 
وبدأ الشوط الثاني كما الأول، سيطرة ميدانية من تشيلسي مقابل دفاع محكم من وولفرهامبتون الذي كان يائسا للحصول على هجمة مرتدة دون أن يحصل على أي منها.
 


وانتظر تشيلسي حتى الدقيقة 61 ليهدد مرمى وولفرهامبتون بهجمة جديدة، عندما مرر كوفاسيتش كرة بينية إلى هافرتز الذي تقدم بها قبل أن يعيدها إلى تشيلويل الذي سدد من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى دون تركيز.   
 
واستمر تشيلسي في ضغطه غير المجدي، فوجّه زياش كرة منخفضة، لم يتابعها جيرو بالشكل المطلوب في الدقيقة 64، ورد وولفرهامبتون في الدقيقة 71، عندما انفرد نيتو بالمرمى ليرفع الكرة من فوق الحارس إدوارد مندي بيد أنها ارتدت من القائم.
 


وتأخر توخيل في إجراء تبديلاته رغم العقم الهجومي الذي أصاب الفريق، فأشرك تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش مكان جيرو وتشيلويل في الدقيقة 77.
وسنحت أخطر فرص تشيلسي في الدقيقة 82، عندما مرر زياش إلى كوفاسيتش كرة ابتعدت بسنتيمترات قليلة عن قائم مرمى وولفرهامبتون، ثم راوغ هودسون أودوي أكثر من لاعب قبل أن يسدد بكرة بيمينه ارتدت من مدافع قبل أن يتصدى لها الحارس في الدقيقة 86. 

كورة




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بطلب سوداني.. الأمم المتحدة تعرض التدخل في مفاوضات سد النهضة


اقرأ المزيد