Date : 01,03,2021, Time : 05:46:13 PM
10811 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 11 جمادي الآخر 1442هـ - 25 يناير 2021م 07:11 م

(صور) بفستان مجسم وضحكة تخطف القلوب.. هاجر أحمد تتصدر تريند جوجل بإطلالة لافتة

(صور) بفستان مجسم وضحكة تخطف القلوب.. هاجر أحمد تتصدر تريند جوجل بإطلالة لافتة
هاجر أحمد

جي بي سي نيوز:- هاجر أحمد تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم والتي لاقت إعجاب الكثير من جمهورها و متابعيها، وهو بطولة الفنان محمد رجب والفنان رياض الخولي والفنانة رانيا فريد شوقي.

 

وفي سياق متصل شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوجرافي رضوان عبد الرحمن، وعلقت عليها قائلة: "ليلى .. تصبحوا على خير"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 وتألقت هاجر بإطلالة جذابة وخاطفة للأنظار مرتدية فستانًا مجسم ساحر، قصير ذا أكمام مصمم من القشور اللامعة ويجمع بين عدد من الألوان الداكنة "النبيتي و الكحلي و الزيتوني و الهافان"، فيما نسقت عليه شراب كلون شفاف باللون الأسود، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

 

 مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة النجم محمد رجب، والفنانة مى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي على مدار 45 حلقة، حيث يعيش الشاب الفقير "جابر" الذي يؤدي دوره محمد رجب في حارة شعبية، ويعاني من الفقر ويعمل في

 

 

هاجر أحمد تخسر لقب ملكة جمال العالم بسبب رفضها ارتداء مايوه

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد مثّلت مصر في مسابقة "أجمل وجه في العالم" والتي تقام في أمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وحصلت على درجات منخفضة بسبب رفضها، واكتفت بوجودها في اللائحة الشرفية التي كانت تضم أجمل 10 وجوه بالعالم، فضلاً عن فوزها بلقب، ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور، وتقليدها منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

 

 هاجر أحمد فنانة مصرية من مواليد 28 فبراير 1994، درست علم النفس في كلية الآداب وبعدها قررت الالتحاق بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، شاركت أثناء دراستها في عدد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كاسك يا وطن".

 

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أرمينيا.. مجلس الأمن القومي يؤيد إقالة رئيس الأركان


اقرأ المزيد