Date : 26,02,2021, Time : 12:03:32 PM
4035 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 04 جمادي الآخر 1442هـ - 18 يناير 2021م 05:14 ص

ملحم زين يتعرض لهجوم واسع: شو هالثقة بالنفس وأنت شريك بـ الكارثة

ملحم زين يتعرض لهجوم واسع: شو هالثقة بالنفس وأنت شريك بـ الكارثة
ملحم زين

جي بي سي نيوز:- أكد الفنان اللبناني ملحم زين أن بلده سمحت بإقامة حفلات برأس السنة، وجرى الالتزام بكافة الإجراءات التي فرضتها الدولة، مؤكدا أن كل ما جرى تداوله حول إصابة 25 شخصا من الذين تواجدوا خلال حفله بفيروس كورونا مجرد افتراء وظلم. وأضاف زين في تعليق له: “خبرية الـ 25 حالة كورونا بالحفلة وتحديد رقم المصابين ببيّن كذب الخبر لأنه طلع الخبر بعد أقل من عشر ساعات يعني اللي سهروا بعدهم نايمين وما حدا عمل فحص…أنا دايماً بشوف اللي بيحبوني ناس بتفهم ومحترمة وبتقدّر صح”.

كلام الفنان اللبناني ملحم زين جاء بعد الحملة الممنهجة التي تعرض لها منذ صباح الأحد، بخاصة بعد نشره تغريدة منتقدة للدولة التي تتلكأ في وضع حد لمساعدة اللبنانيين الذين يعانون من مضاعفات فيروس كورونا، من دون أن تتخذ قرارات صارمة فيما يتعلق باستخدام أجهزة التنفس الموجودة في المدينة الرياضة في بيروت لاسيما بعد الصور التي تنتشر للمصابين الذين يتلقون العلاج في السيارات وأروقة المستشفيات. وجاء في تغريدة ملحم زين:”ألف سرير وخمسين جهاز تنفس منذ خمسة أشهر موجودين بالمدينة الرياضية والناس المصابة تنام على الطريق الى جانب المستشفى ويختلفون على أبواب المستشفيات… فلا تنسوا غدًا أثناء الانتخابات أن تقبضوا المئة دولار كي تنتخبوه”.

واللافت، أن هذا التعليق أثار حفيظة عدد من المتابعين الذين اعتبروه شريكا أساسيا بما وصفوه بـ”الكارثة” أي ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بعد الحفل الذي أحياه في فندق الحبتور إلى جانب كل من الفنانين عاصي الحلاني ونادر الأتات، وقالوا إنه ينتقد الناس الذين يتقاضون 100 دولار وقت الانتخابات، في حين هو السبب بانتشار المرض وحتى احتمال أن يموت عدد من المواطنين بسبب المال. ودعوه إلى الاعتذار لكي لا يكون هو ومن أحيا الحفل مثل السياسيين.

وأضاف معلقون بأن الدولة سمحت بالحفل لكن لماذا وضع نفسه بهذا الموقف وهو ليس بحاجة للمال، وكان بإمكانه الاستغناء عن الحفل ولا يكون السبب بإصابة لو شخص واحد بالفيروس. وعلق متابع بالقول:”‏‎رغم كل شي بدنا نفرح، الحفلة أهم من الوباء، رأس السنة اللي ما اله عازة أهم من الأمراض كلا، Sold out و مفتخر وهلأ عم تحكي وتلوم الدولة ؟ شو هالثقة بالنفس”. فيما حاول البعض الآخر استفزاز الفنان ملحم زين من خلال السخرية كونه صاحب أغنية التوعية “كرمال لبتحبن”، الذي حاول توجيه رسالة إنسانية سامية لتوعوية المواطنين إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، وهو كان من أوائل المخالفين.

وقال طرف آخر بأن الحفل الذي أحياه كل من الفنانين ملحم زين، عاصي الحلاني ونادر الأتات قد سبق وحصلوا على تصريح من قبل وزارة الداخلية، وبالتالي إن كان يجب محاسبة أحد على هذا الحفل فلا علاقة للفنانين بالأمر، بخاصة أنهم يتعرضون لحملات شرسة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية سنة 2021، وجرى انتشار أخبار عن سحب رخصة مزاولة المهنة من الفنان عاصي الحلاني، وتغريمه بدفع حوالى 300 مليون ليرة لبنانية أي حوالي 37 ألف دولار وإصابة 25 شخصا بفيروس كورونا، وهو ما تم نفيه من قبل مدير أعماله.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السفيرة الأمريكية الجديدة بالأمم المتحدة تتسلم مهامها قبل أيام من رئاسة بلادها لمجلس الأمن


اقرأ المزيد