Date : 28,02,2021, Time : 03:19:53 PM
7511 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 01 جمادي الآخر 1442هـ - 15 يناير 2021م 09:09 م

حسناء تشكو الوحدة بسبب جمالها وتبحث عن فتى أحلامها على "انستجرام"

حسناء تشكو الوحدة بسبب جمالها وتبحث عن فتى أحلامها على "انستجرام"
جيل هاردينر

جي بي سي نيوز :- أخبرونا قديمًا أن صاحب المال وصاحب الجمال دائمًا يكونون هم تعساء الحظ، فلا يعرف الغني من يحبه لشخصه، الجميلة نادرًا ما تقابل شخصًا يقع في غرامها لذاتها وليس لجمالها، ويبدو أن عارضة الأزياء الحسناء جيل هاردينر، تعاني الأمرين، إذ كشفت مؤخرًا أن تبحث عن فتى أحلامها على الرغم من جمالها الواضح للعين، ويبدو أن الوحدة أثرت عليها كثيرًا.

وكشفت عارضة الأزياء الحسناء جيل هاردنر، صاحبة القوام الممشوق في رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع الصور العالمي "إنستجرام" الذي يتابعها من خلال 2.4 شخص، أنها متاحة في هذه الفترة وتبحث عن شريك لحياتها.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عرضت عارضة الأزياء صاحبة الوشوم المثيرة على متابعيها قائلة: "من يريد أن يلقاني في موعد غرامي؟"، ومما لا يثير الدهشة، أن المنشور حظي بالكثير من الاهتمام، إذ نال إعجاب أكثر من 195 ألف شخص، وعرض الكثيرون على جيل موعدًا رومانسيًا.

وقال أحد المعلقين متمنيًا الحصول على فرصة: "أحب ذلك"، بينما اعترف آخر: "سأستمتع بهذه الفرصة"، وأعرب آخر عن أمله في اقتناص موعدًا غراميًا قائلاً: "حسنًا، إذا فزت في أي وقت باليانصيب، فسأتواصل معك للحصول على موعد غرامي"، وكتب رابع: "موعد في باريس؟ أنا أنظمها في الوقت الحالي ".

واقترح خامس: "أحب أن أخرج وأتناول مشروبًا وأتحدث عن الوشم الذي نريد الحصول عليه سويًا، لدي وشم وأنا واقع في غرامك وفي غرام الوشوم"، وأضاف آخر: "لنذهب، في أي وقت يجب علي اصطحابك؟ ".

ولا يبدو أن جيل قد اختارت شريكها حتى هذه اللحظة، ولكن من الآمن القول إنها مدللة في الاختيار، وليست هذه أول مشاركات جيل التي تسبب ضجة على "إنستجرام" في الأسابيع الأخيرة، ففي السابق، تسببت في إنهيار أحد المعجبين بعد أن شاركت صورة مثيرة لها مكتوب عليها؛ قبل هذه، ولديها أيضًا كلمة خارجة محفورة على صدرها، والذي يبدو أنه مصطلح مستخدم في مجتمع منضمة إليه.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مقتل 5 من القوات العراقية بانفجار سيارة مفخخة في الأنبار


اقرأ المزيد