Date : 07,03,2021, Time : 07:13:58 AM
2984 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 01 جمادي الآخر 1442هـ - 15 يناير 2021م 06:39 م

خطأ فادح.. معلم بريطاني يرسل فيديو “غير لائق” لطلابه

خطأ فادح.. معلم بريطاني يرسل فيديو “غير لائق” لطلابه
فتاة - تعبيرية

جي بي سي نيوز :- أُجبر معلم في مدرسة ببريطانيا على الاعتذار لأولياء الأمور والتلاميذ، بعد إرساله عن طريق الخطأ “مقطع فيديو غير لائق ومزعج” للأطفال الصغار عن “سفاح القربى والجنس”.


وتلقى التلاميذ الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 11 عامًا في مدرسة “إنجز” الابتدائية بمدينة “هال” مقطع فيديو يتضمن إشارات إلى سفاح القربى. وفقًا لموقع “هال لايف”.وكان المعلم يعتزم إرسال مقطع لمؤلف الأطفال، الشهير مايكل روزين. لكنه أرسل عن نسخة خاطئة، وبعد شكاوى من الآباء الغاضبين، اعتذر عن “الخطأ الحقيقي”.

كما وقال المعلم، الذي حمّل المقطع على “جوجل كلاسروم” لطلابه الذين يتلقون دروسهم في المنزل أثناء إغلاق المدارس. : “أنا آسف حقًا لأنني وضعت مقطع الشعر الخاطئ”.

وعبر أحد أولياء الأمور، الذي طلب عدم ذكر اسمه عن غضبه، وقال: “يحتاج المعلمون إلى التحقق مما يضعونه للأطفال. لا أن يكونوا كسالى وينشرون روابط عشوائية لم يتم التحقق منها”.

وأضاف: “كانت تجلس بجواري وكانت تكافح للإجابة على الأسئلة. لذلك كان علي أن أستمع إلى القصيدة بشكل صحيح وأدركت أن هناك خطأ فادحًا فيما كانت تستمع إليه وأوقفت تشغيل الفيديو”.

وتابع: “انتهى بي الأمر إلى العثور على النسخة الصحيحة من القصيدة على جوجل. لأنني لم أصدق ما سمعته ولم أرغب في أن تستمع ابنتي إلى مثل هذه القذارة مرة أخرى.”

وشعر الأطفال بالارتباك حيال الفيديو، والذي يتضمن أيضًا إشارات مصورة لأفعال جنسية وإساءة معاملة الأطفال.

روزين هو كاتب وشاعر أطفال يتمتع بشعبية كبيرة وقد ألف 140 كتابًا.

وقالت كاث رو، مديرة المدرسة: “تم تحميل القصيدة عن طريق الخطأ واعتذرنا عن هذا الخطأ الحقيقي. نود أيضًا أن نشكر الوالد الذي اتصل بنا فورًا بعد ملاحظة الخطأ”.وأضافت “تم إجراء تغييرات على عملية التحميل، وسوف نضمن أن يتم فحص المحتوى الذي تتم مشاركته مع طلابنا بدقة من قبل مدرسينا. نود أيضًا أن نشكر أولياء الأمور على دعمهم لأطفالهم في الوصول إلى التعلم عبر الإنترنت. ويسعدنا أن نرى مشاركة العديد من طلابنا.”
المصدر/وكالات




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تقرير: الخبراء الأمميون يؤكدون تجاوز كوريا الشمالية بشكل حاد العقوبات الخاصة باستيراد الوقود


اقرأ المزيد