Date : 27,01,2021, Time : 11:04:16 AM
2797 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 24 جمادي الاول 1442هـ - 08 يناير 2021م 05:59 م

خلاف ميريام فارس وقمر اللبنانية يعود للواجهة مجدداً.. مرض نفسي وغيرة

خلاف ميريام فارس وقمر اللبنانية يعود للواجهة مجدداً.. مرض نفسي وغيرة
قمر اللبنانية وميريام فارس

جي بي سي نيوز :- "الله يسامحك على الي عملتي فيني"! بهذه الكلمات بدأت الفنانة اللبنانية قمر حديثها عن زميلتها ميريام فارس الملقبة بـ ملكة المسارح خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية.

وكان الإعلامي اللبناني نميم بليق قد وجه سؤالاً لـ قمر جاء فيه "بعدها ميريام فارس معقدة نفسياً"؟

وجاء هذا السؤال بسبب تصريحات قديمة لـ قمر جاء فيها أن ميريام فارس هي من حاربتها في شركة ميلودي بسبب غيرتها، إذ أن قمر كانت قد التحقت بشركة ميلودي التي يديرها جمال مروان خلال بداية مشوارها الفني إلى جانب نخبة من النجوم ومن بينهم ميريام فارس.

وأنتجت شركة ميلودي أول فيديو كليب لـ قمر بحكم العقد الفني الذي جمعهما والذي مدته 11 عاماً، ومن ثم تفاجأت بتجاهل الشركة لها لمدة عام كامل قبل أن يتم فسخ العقد.

وهاجمت قمر وقتها ميريام فارس واتهمتها بالغيرة والحسد، وبفترتها تم تداول تصريح لـ ميريام جاء فيه "قمر مريضة نفسية لازم تتعالج"!.

 

خلال تلك الفترة، أي منذ 8 سنوات تقريباً أطلت ميريام مع الإعلامية وفاء الكيلاني وأكدت أنها تفاجأت بتصريحات قمر التي لا تعرفها على المستوى الشخصي بتاتاً، وأكدت أن قمر كانت في شركة ميلودي وخرجت من الشركة دون أن تعلم عنها شيء، وحول هجوم قمر عليها أكدت أنها لا تعلم السبب ولا يمكنها التحدث معها بسبب اختلاف مستوى التفكير وأنها صغيرة في العمر والتجارب.

كما أن ميريام نفت ما تم تناقله عبر الصُحف الفنية حول وجوب خضوع قمر للعلاج النفسي، إضافةً إلى كونها السبب في المشاكل بينها وبين جمال مروان".

وعاد اليوم الموضوع للواجهة وكان المفاجئ تعليق قمر الذي جاء فيه: "الله يسامحها، وهي حد بحالوا وبحسها زهقت من الفن واختارت العيلة والأولاد بحكم غيابها عن الساحة الفنية من مدة منيحة..هلأ هي أم وعندها ولاد"!




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

حصيلة كورونا حول العالم تتخطى 100 مليون إصابة


اقرأ المزيد