Date : 24,01,2021, Time : 10:35:40 AM
3381 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 23 جمادي الاول 1442هـ - 07 يناير 2021م 06:26 م

دراسة تركية: البدناء يمارسون العلاقات الحميمية أفضل من النحفاء

دراسة تركية: البدناء يمارسون العلاقات الحميمية أفضل من النحفاء
تعبيرية

جى بي سي نيوز :- توصل باحثون من جامعة قيصري الـ تركية إلى أن أجساد الرجال البدناء تحتوي على نسبة أعلى من هرمون الجنس الأنثوي إستراديول الذي ثبت علميا أنه يزيد القدرة على ممارسة الجنس.
وقد أثبتت نتائج دراسة سابقة في هذا الصدد أن هذا الهرمون يزيد من القدرة في ممارسة الجنس لوقت .أطول تصل في المتوسط إلى خمس دقائق فما فوق حتى الوصول إلى عملية القذف. في المقابل فالرجال الرياضيون نحيفو الجسم .يصلون إلى القذف أثناء الممارسة في وقت يصل في المتوسط إلى دقيقتين وفق ما نقل موقع الإذاعة الألمانية DW.

وحتى النساء ممتلئات الجسم فهن يمارسن الجنس أكثر وأفضل مقارنة بالنساء النحيفات . حسب نتائج دراسة قام بها باحث في جامعة هاواي الأمريكية شملت 7000 مشاركة وقالت إن 92 % من النساء المصنفات على أنهن بدينات .إنهن مارسن الجنس بشكل منتظم أما بالنسبة لدى النساء النحيفات فكانت 87% بحسب موقع فوكس

كما وفي دراسة أخرى سابقة شملت 200 رجلا تحت إشراف الجامعة التركية نشر ملخص لها في .مجلة “زود دويشته مغازين” الألمانية أكد باحثون أتراك أن الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن يمارسون الجنس بشكل أفضل. وغيرت نتائج هذه الدراسة سلوكيات الكثير من الرياضيين في تركيا حيث صاروا حريصين على تناول سعرات حرارية كافية .كما والحرص على رشاقة الجسم دون المبالغة في التخلص من الدهون بحسب المجلة الألمانية.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

دعوى قضائية في فرنسا لسحب "وسام الشرف" من السيسي


اقرأ المزيد