Date : 24,01,2021, Time : 11:24:54 AM
3231 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 19 جمادي الاول 1442هـ - 03 يناير 2021م 07:12 م

عمرو أديب ينفي شائعات حول صحة الفنانة نجاة الصغيرة .. بالفيديو

عمرو أديب ينفي شائعات حول صحة الفنانة نجاة الصغيرة .. بالفيديو
نجاة الصغيرة

جي بي سي نيوز:- نفى الإعلامي المصري، عمرو أديب، الشائعات التي طالت صحة الفنانة المصرية الشهيرة، نجاة الصغيرة، مشيرا إلى أنها "قدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وقيمة كبيرة في الفن المصري، والعربي".

 وأكد عمرو أديب أن نجاة الصغيرة تعد "أسطورة من أساطير الغناء في العالم العربي"، لافتا أن المايسترو، عماد عاشور، اتصل به، وأبلغه اندهاش الفنانة المصرية من كم الشائعات عنها، موضحا أن "الفنانة القديرة بصحة جيدة، وتتابع الأحداث اليومية والفنية"، وذلك بعد صدور شائعات بتدهور صحة الفنانة المصرية.

 كما عبر الإعلامي المصري خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، عما تعنيه نجاة الصغيرة، واصفا إياها بأنها "هرم من أهرامات مصر"، مؤكدا أن وجدودها حاليا هو لـ"التكريم"، وقال أديب: "الست منزعجة جدا، دي قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء، والتمثيل، والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دي موجودين للتكريم، والاستمتاع، وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة، وترسل رسالة تقول لها شكرا، ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا على حاجة، لا تصدقوها، وأنا الحمد لله جيدة، ولا أريد شيء من أي حد". 

وأضاف: "مش بترحموا الناس ليه؟ انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة، ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة".

وتوجه عمرو أديب إلى نجاة الصغيرة برسالة قائلا: "أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا، وبما قدمتيه، ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية"

المصدر: وكالات + RT + "الوطن"

 

 

 

 


 

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

دعوات دولية لموسكو للإفراج عن معتقلي احتجاجات "نافالني"


اقرأ المزيد