Date : 26,01,2021, Time : 02:46:25 PM
3227 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 19 جمادي الاول 1442هـ - 03 يناير 2021م 07:03 م

ريم النجم تثير الجدل بالحديث عن مفهوم الأنوثة!

ريم النجم تثير الجدل بالحديث عن مفهوم الأنوثة!
ريم النجم

جي بي سي نيوز:- أثارت الإعلامية الكويتية ريم النجم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مُقتضب شرحت فيه معنى الأنوثة لتتعرض بذلك لموجة من السخرية والانتقادات. 

 

وتوالت التعليقات المهاجمة للنجم فقال أحد المتابعين:" الله يرزقك الأدب والحياء والحشمة وبعدين نشوف موضوع الأنوثة"، وقال آخر :" هي تقصد نفسها فهمتوا بس خايفة تصرح وتقوموا عليها فقامت تلمح"، وقالت أخرى: "ياالله ما قدرت أكمل المقطع متأكدين هي ب2020 هذا الحكي قريته في منتدى فتكات وحواء".

وقد تصدرت النجم حديث الجمهور بعد انتشار مقطع فيديو قيل إنه أُخذ من حسابها على "سناب شات"، وأنها هي من تظهر فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر؛ ما عرضها لسيل من الانتقادات.

 

وبعد انتشار هذا المقطع كتبت ريم النجم عبر حسابها على "سناب شات" دعاءً قالت فيه: " اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك". وخرجت النجم بعدها موضحة سبب انتشار مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، وقالت إن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا.

وقالت على تطبيق :"سناب شات": "أنطوي ألمًا على أوجاعي وأطيب نفسي واطلع لكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء". كما قدمت ريم شكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بسبب نشرها مقطع فيديو راقصا لها دون علمها، بحسب ما كشفه أحد الحسابات المحلية.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شهيد برصاص الاحتلال قرب سلفيت


اقرأ المزيد