Date : 27,01,2021, Time : 09:14:00 PM
3585 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 12 جمادي الاول 1442هـ - 27 ديسمبر 2020م 12:30 م

تطورات جديدة في أشهر قصة حب بين عجوز بريطانية وشاب مصري

تطورات جديدة في أشهر قصة حب بين عجوز بريطانية وشاب مصري
العجوز بريطانية والشاب المصري

جي بي سي نيوز :- انهت عجوز بريطانية تبلغ من العمر 81 عامًا، خلافًا مع أسرتها في عيد الميلاد، بعد أن اعترض أبناؤها على ارتباطها بـ شاب مصري يبلغ من العمر 36عامًا.
واشتهرت الـ عجوز إيريس جونز في بريطانيا، بعد ظهورها في “هذا الصباح” على قناة (ITV ) .وتحدثت عن أدق تفاصيل علاقتهما الحميمة، بعد قضائهما عطلة في مصر.

وأشارت كيف أن تلك العلاقة تسببت في تدمير علاقتها مع ابنيها ستيفن (54 عامًا)، ودارين (53 عامًا).

لكنهم وضعوا خلافاتهم جانبًا حتى لا تقضي إيريس – التي تزوجت محمد في مطعم كنتاكي الشهر الماضي – عيد الميلاد بمفردها.

قالت إيزيس: “يتقبل أولادي الآن حقيقة أن هذا حقيقي. نحن نحب بعضنا البعض بصدق. “سأقضي عيد الميلاد مع ستيفن وزوجته وأولادي. لكنني سأظل أرتدي قناعًا ولن ألمس أي سطح. لا أريد أن أكون لوحدي”.

وبدأت إيريس، المطلقة منذ 40 عامًا، الدردشة مع محمد على “فيس بوك” في الصيف قبل الماضي. والتقيا للمرة الأولى في نوفمبر 2019، لكن محمد لم يتمكن من إنهاء الأوراق اللازمة للإقامة ببريطانيا.

ولم تتحدث إيريس إلى حبيبها في يوم عيد الميلاد “لأنه مسلم ولا يحتفل به”. لكنها كشفت عن حديثهما كل يوم، واعترفت بأنها ما زالت مندهشة من مشاعرها تجاهه.

أضافت: “لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث في سني – أقع بعمق في حب شخص نصف عمري – لكن لا يمكنك مساعدة من تقع في حبه”.

واعتبرت أن “العمر ليس له علاقة على الإطلاق. أنتقل من السعادة عندما نكون معًا إلى أعماق البؤس المطلق عندما نكون منفصلين”.

وكان حفل زفاف إيريس ومحمد في القاهرة هادئًا للغاية. وبدلاً من اختيار حفل تقليدي، احتفلا بزفافهما في مطعم كنتاكي بالقاهرة.

كن منذ عودتها إلى المملكة المتحدة في 11 ديسمبر، فقدت إيريس محمد بشكل رهيب. قالت: “إنه أمر صعب للغاية، جدًا، جدًا. عشت معه ثلاثة أشهر في مصر. لكن لا يمكنني الذهاب إلى هناك مرة أخرى – فالحرارة ليست جيدة لصحتي”.

وأضافت: “لقد أخبرت محمد أنه يجب أن يأتي إلى هنا لرؤيتي ولكن إذا لم يتم منحه تأشيرة. لا أعرف ما الذي سيحدث. يريد المجيء إلى هنا لرعايتي”.

ولا تستطيع إيريس، التي تعيش في ويستون سوبر ماري، سومرست، الانتظار لبدء حياة جديدة مع الشاب المصري.

قالت: “أريد أن أبيع بنغل الصغير الخاص بي وأن يحصل محمد على تأشيرته. وبعد ذلك يمكننا الانتقال إلى بريستول أو برمنجهام حيث يمكنه الحصول على وظيفة جيدة. كل ما أريده هو أن نكون معًا”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يجري أول اتصال منذ توليه منصبه


اقرأ المزيد