Date : 26,01,2021, Time : 12:59:30 PM
3450 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 11 جمادي الاول 1442هـ - 26 ديسمبر 2020م 08:46 م

“مش تخجلوا ولا تستحوا صور مخزية” ميرنا شلفون تستعرض جسدها بإطلالة جريئة

“مش تخجلوا ولا تستحوا صور مخزية” ميرنا شلفون تستعرض جسدها بإطلالة جريئة
ميرنا شلفون

جي بي سي نيوز :- هنأت النجمة السورية ميرنا شلفون، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة حلول الميلاد المجيد، حيث شاركت الفنانة متابعيها بعدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وتمنت لهم عاماً سعيداً.

حيث علقت الفنانة على تلك الصور التي نشرتها عبر “انستغرام” وتداولها النشطاء بنطاق واسع متمنية لجميع محبيها الخير وراحة البال، كما وتمنت السلام لسوريا كما كانت بالسابق عدها.

وظهرت ميرنا شلفون بالصورة بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستاناً أحمر، ونسقت معه حذاء نفس اللون، وكان مكياجها ناعم وخفيف، وتسريحة شعر مميزة، وردت خلخالاً في قدمها.

لكن ما لفت انتباه المتابعين، محاولة استعراض مفاتنها على حسب وصفهم. وخاصةً أنها ترتدي فستاناً ضيقاً. فكان من بين التعليقات: “أوف جسم ضيم”، “يعني الصورة التانية شو عم تورجينا؟”. “عنجد عيب عليكِ تعرضي هيك صور. والله عيب شو صايرلك مش تخجلوا ولا تستحوا تاني صورة مخزية يكفي ترخصوا حالكم كنت كتير أحبك فاجئتيني”. وكتب بعضهم:”صايرة مثل ميريام كلينك”.

كما اعتبرها البعض من المتابعين أن السورية ميرنا شلفون تقلد نسرين طافش في ظهورها فكتب أحد المتابعين: “نسرين طافش نمبر 2، كان فيك تلبسي غير لون إلا الأحمر، الكل عم يحكي أنك عم تقليديها”.

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اعتقال إيراني يحمل الجنسية الأمريكية بتهمة التجسس


اقرأ المزيد