Date : 24,01,2021, Time : 11:54:51 AM
3374 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 10 جمادي الاول 1442هـ - 25 ديسمبر 2020م 07:18 م

لمدة 3 سنوات .. يصور ابنة زوجته أثناء استحمامها بهاتف سري في إنجلترا

لمدة 3 سنوات .. يصور ابنة زوجته أثناء استحمامها بهاتف سري في إنجلترا
لورين برايتوود

جي بي سي نيوز :- أصيبت فتاة بالصدمة بعد أن اكتشفت أن شريك والدتها كان يصورها أثناء تواجدها في الحمام لمدة ثلاث سنوات قبل أن تكتشف ذلك عشية عيد ميلادها الثامن عشر.
وكان توماس كريج لويس (35 عامًا) والذي يعرف الضحية، لورين برايتوود منذ أن كان عمرها أربع سنوات يصور لها مقاطع فيديو في سرية. قبل أن تكتشف ذلك الليلة التي سبقت عيد ميلادها بينما كانت تستحم في المنزل.

ورصدت الفتاة كاميرا فوق باب الحمام وضعها لويس، وعندما تمت مواجهته، اختلق أعذارًا. وعندما بكت ادعى أنه “فضولي” بشأن شكلها كشخص بالغ.

والثلاثاء، استمعت محكمة نورثهامبتون كراون إلى أن لويس – المعروف لأصدقائه باسم كريج – قام بالفعل بتسجيل ما بين 10تسجيلات فيديو سرية.

وقالت لورين في بيان أمام المحكمة: “دخلت في حالة صدمة، لم أكن أعرف حقًا كيف أعالجها. هذا ليس شيئًا يتعين على الناس عادةً التعامل معه ولم أكن أعرف ماذا أفعل”.

وأضافت: “أشعر بالقلق عند دخول الحمامات لأنني لا أريد أن يحدث لي شيء مرة أخرى. لا أعتقد أن هذا أمر عادل. كريج ليس والدي البيولوجي لكني عاملته مثل أبي منذ أن كان عمري أربع سنوات”.

وفي يوم 27 نوفمبر 2018، لاحظت لورين ما يبدو أنه هاتف عبر نافذة فوق باب الحمام. لكن سرعان ما اختفى بسرعة قبل أن يظهر مرة أخرى، وبقي في مكانه لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا قبل سماع خطى بعيدًا.

قال محامي الادعاء بن جاو، إن الضحية أرسلت على الفور رسالة نصية إلى والدتها ميشيل أثناء تواجدها داخل الحمام حتى لا ينتبه لويس. وواجهت والدتها شريكها منذ 13 عامًا بشأن ما حدث. واعترف بأنه سجل تسجيلات لورين “مرتين” في المنزل وفي منزل العائلة السابق في ويلز.

 

واستدعيت الشرطة للتحقيق، قبل أن يسلم لويس نفسه لاحقًا إلى مركز للشرطة ليعترف بأنه سجل .ما بين 5 و 10 تسجيلات فيديو للفتاة عندما كان يتراوح عمرها بين 14 و 17 عامًا، وفق صحيفة “ديلي ستار”.

قالت لورين، التي تنازلت عن حقها في عدم الكشف عن هويتها. إنها تعاني الآن من القلق والاكتئاب بالإضافة إلى اضطراب الأكل المشتبه به نتيجة ما حدث.

قال ديفيد سينج، محامي المتهم، إن موكله ليس لديه أي إدانات سابقة. وإنه طلب المساعدة المهنية لأفعاله، وأقر بالذنب في تهمتي استراق النظر.

وحُكم على لويس بالسجن لمدة 10 أشهر، مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهرًا. كما أُمر بالاضطلاع بمتطلبات نشاط إعادة التأهيل لمدة 30 يومًا وإكمال 100 ساعة من العمل بدون أجر.

المصدر/وكالات




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شبهات فساد تلاحق وزراء مقترحين بتونس.. ومنظمات تحذر


اقرأ المزيد