Date : 27,01,2021, Time : 07:35:25 PM
4037 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 07 جمادي الاول 1442هـ - 22 ديسمبر 2020م 05:42 م

صراع “الحريم”.. تسريب 1400 صورة “عارية” لعشيقة ملك تايلاند

صراع “الحريم”.. تسريب 1400 صورة “عارية” لعشيقة ملك تايلاند
ملك تايلاند وعشيقته

جي بي سي نيوز :- حصل نشطاء مناهضون للنظام الملكي في تايلاند على مئات الصور الجنسية العارية لعشيقة ملك البلاد، بعد خروجها من السجن للانضمام إلى حريمه.
ووزعت أكثر من 1000 صورة – العديد منها عارية- تم التقاطها بين عامي 2012 و2014 لعشيقة الملك ماها فاجيرالونجكورن. سينينات وونجفاجيراباكدي.

يأتي ذلك بعد خروجها من السجن بعد سجنها العام الماضي لتنضم إلى حريم الملك. واستعادت ألقابها الملكية والعسكرية بعد أن اتهمت في السابق بالسعي لتقويض زوجة الملك الرسمية، ملكة البلاد.

الصور – التي يعتقد أن سينينات قد التقطتها بنفسها – تم إرسالها إلى أندرو ماكجريجور مارشال. الصحفي البريطاني، الذي كتب مقالات انتقادية حول الملكية التايلاندية، حسب صحيفة “التايمز”.

كما تلقى الأكاديمي التايلاندي بافين تشاتشافالبونجبون الصور. وهو يعيش حاليًا في اليابان ويواجه محاكمة جنائية في تايلاند بعد انتقاده النظام الملكي هناك.

وكتب مارشال عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “معظم الصور هي صور التقطتها لنفسها. والعشرات منها صريحة للغاية. يبدو من المحتمل أنها التقطت هذه الصور الفاضحة لنفسها لإرسالها إلى فاجيرالونجكورن.. . وأن صور كوي (لقب سينينات) قد تم تسريبها في محاولة لتخريب عودتها كقرينة فاجيرالونجكورن”.

ومُنحت سينينات، المعروفة أيضًا باسم كوي وونجفاجيراباكدي. لقب القرين الملكي بمناسبة عيد ميلاد الملك السابع والستين في يوليو الماضي.

وكانت هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من قرن من الزمان التي يتخذ فيها ملك تايلاندي قرينة. بعد أن تزوج الملك من زوجته الرابعة الملكة سوثيدا في وقت سابق من عام 2019.

وعملت كل من الملكة سوثيدا (42 عامًا) وسينات (35 عامًا) كضباط رفيعي المستوى في وحدات أمن القصر. كانت سوثيدا في السابق مضيفة طيران مع الخطوط الجوية التايلاندية، بينما كانت سينينات ممرضة بالجيش.

والملك البالغ من العمر 68 عامًا لديه سبعة أطفال من خلال ثلاث زيجات سابقة، انتهت جميعها بالطلاق.

في أكتوبر الماضي، بعد أقل من ثلاثة أشهر من تعيين سينينات رفقاءه الملكي، أصدر الملك أمرًا بإلغاء التعيين.

كما تم اتهامها في بيان بإساءة التصرف من خلال السعي الحثيث لمنع تعيين سوثيدا كملكة من أجل تولي المنصب بنفسها. وقال إنها عندما فشلت في منع سوثيدا. دفعتها “طموحاتها وتطلعاتها” إلى مواصلة البحث عن سبل الترويج لنفسها.

وذكرت صحيفة “رويال جازيت” في أغسطس أن سينينات لم تتلطخ بأي خطأ، ولا ينبغي أن يُظهر السجل أنها فقدت امتيازاتها.

وقبل شهرين فقط، نشر موقع القصر على الإنترنت عشرات الصور لها والملك. بعضها في أماكن رسمية والبعض الآخر في أوضاع غير رسمية بشكل ملحوظ، مثل المشاركة في الطيران وإطلاق النار والقفز بالمظلات.

أظهرها آخرون والملك وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، وهي صور حميمة بشكل غير عادي لأفراد من العائلة المالكة.
شهدت تايلاند خلال الأشهر القليلة الماضية، مظاهرات غير مسبوقة للمطالبة بإصلاح النظام الملكي.

فيما يُنظر إلى أن الملك يسعى لاستغلال سينينات في استعادة شعبيته مؤخرًا، بعد الإشادة بجمالها وشبابها وأخلاقها المرحة.

قال بافين: “إنها تُستخدم كأداة علاقات عامة لإبراز صورة جيدة وصورة أسرة سعيدة. قد يكون هناك ثلاثة منا، لكن كل منا يعرف دوره”. لكن من الواضح أن هناك صراعًا داخل جدران القصر بين السيدتين”.

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

المركزي اليمني ينفي تقارير تتحدث عن فساد مالي


اقرأ المزيد

وزارة الأمن الداخلي الأمريكي بالإنابة: هناك تهديد متزايد في البلاد ومن المرجح أن يستمر خلال الأسابيع المقبلة