Date : 28,01,2021, Time : 02:00:20 PM
3805 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 06 جمادي الاول 1442هـ - 21 ديسمبر 2020م 09:50 م

غنى أبو حمدان مشتركة “ذا فويس كيدز” كبرت وأصبحت شابة.. شاهدوا كم تغيرت

غنى أبو حمدان مشتركة “ذا فويس كيدز” كبرت وأصبحت شابة.. شاهدوا كم تغيرت
غنى أبو حمدان

جي بي سي نيوز :- قالت نجمة برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” السورية غنى أبو حمدان إن انطلاقتها الفعلية كانت ضمن البرنامج وبتشجيع من والديها اللذين اكتشفا موهبتها، إضافة إلى محبتها الظهور والمشاركة أمام الجمهور العربي لتقديم موهبتها.

وعن اختيارها لأغنية “عطونا الطفولة” لتؤديها على المسرح في المرحلة الأولى من البرنامج، لفتت أبو حمدان في حديث مع موقع فوشيا خلال استضافتها فريق العمل في منزلها بدمشق إلى أنه تم اختيار الأغنية من خلال إجماع عائلتها على اختيار أغنية تناسب سنها آنذاك.

وفي الحديث عن سبب بكائها على المسرح عند أدائها تلك الأغنية، أعزت أبو حمدان السبب إلى أن الفترة التي شاركت فيها ضمن البرنامج كانت فترة الحرب والأزمة السورية لذلك تأثرت كثيرا، إضافةً إلى أنها كانت تتمنى أن تختارها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وعند تحقق ذلك اختلطت مشاعرها وبدأت بالبكاء.

وأوضحت أن والدها الموسيقي رأفت أبو حمدان ساعدها إلى حد كبير في التدريب وصقل موهبتها بشكل كبير، ولايزال حتى اليوم يعمل على تدريبها ليتحسن صوتها ويصبح كما هو عليه الآن، شاكرةً عائلتها على كل الدعم الذي قدموه لها.

وفي الحديث عن أغنيتها الجديدة “خايفة أكبر” أوضحت أبو حمدان أنها من كلمات باسل الحلو ومن ألحان والدها، مبينةً أن موضوع الأغنية لافت كما أنه شيء جديد تقدمه للمرة الأولى.

وأضافت أنها تقوم حاليا بإعادة مجموعة من أغاني السيدة فيروز وذلك برفقة مبادرة “الطفولة حياة”، والتي تفتخر بانضمامها لها وكونها أحد أعضاء تلك المبادرة، التي تقدم الكثير من الرسائل من خلال الأعمال الفنية كأغنية “أنا إنسان” التي تم طرحها مؤخرا.

مبينة أن تلك الأغنية شاركت فيها برفقة عدد من الفنانين، وهي تطرح رسالة مهمة حول التنمر كقضية شائعة ومهمة يجب تسليط الضوء عليها، متمنيةً أن يكونوا قد استطاعوا إيصال رسالة للناس وأن يكون العمل حقق نجاحا واستحسانا لدى الجمهور.





  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بلينكن يشيد بالتقدم في اتفاقات السلام مع إسرائيل


اقرأ المزيد