Date : 27,01,2021, Time : 02:42:17 AM
3516 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 04 جمادي الاول 1442هـ - 19 ديسمبر 2020م 08:40 م

بالفيديو.. الكويتية الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها على البحر (فيديو)

بالفيديو.. الكويتية الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلادها على البحر (فيديو)
الدكتوره خلود وزوجها امين

جي بي سي نيوز :- تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعب وذلك لاحتفالها اليوم السبت الـ 19 من ديسمبر بعيد ميلادها الـ32.

وانتشر مقطع فيديو من سجل من احتفالية عيد ميلاد الدكتورة خلود بين النشطاء وثق مظاهر من الحفل الذي أقيم على البحر، كما استعرضت الدكتورة خلود عبر خاصية الاستوري في حسابها “إنستغرام”، “خاتما” كان قد وصلها هدية من زوجها الموديل الأردني أمين.

وعبر الحساب الشخصي للدكتورة خلود في موقع “تويتر” غردت مهنئة نفسها بعيد ميلادها. فكتبت: “عامي الـ32 كل عام عيد ميلادي كل عام وانا سعيدة”.

من جهتها هنأت الفنانة الإماراتية أحلام، الدكتورة خلود من خلال تغريدة لها عبر منصة “تويتر”: “كل عام وانتي بالف خير يا حبيبتي خلود وجعل كل ايامك حب وفرح وسعاده لانك تستحقينها”.

كانت وقد ظهرت نجمة السوشال ميديا الكويتية الدكتورة خلود للمرة الاولى منذ قيامها بإجراء عملية تجميل بأنفها وخشمها منذ قرابة أسبوعين، وجاء ظهورها تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها والذي تكمل فيه عامها الـ32.

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي في موقع إنستغرام. ظهرت فيه من غير أي ضمادات، كما اختفى تورم عينيها وجروح أذنه، وعلقت على الفيديو قائلة:”افتقدكم كثيرا ..النهاردة عيد ميلادي 32″.

 

 


 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

البرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشي


اقرأ المزيد