Date : 23,01,2021, Time : 12:23:18 AM
4189 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 18 ربيع الثاني 1442هـ - 04 ديسمبر 2020م 08:30 م

فوز العتيبي تثير الجدل بصورة تجمعها مع زوجها لأول مرة .. شاهد

فوز العتيبي تثير الجدل بصورة تجمعها مع زوجها لأول مرة .. شاهد
فوز العتيبي

جي بي سي نيوز :- أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي موجة واسعة من الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لأول مرة صورة تجمعها بزوجها. حيث ظهر من خلالها وجه زوجها أخيراً.

وقالت العتيبي عبر حسابها في تويتر: “أول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان أسكت الناس اللي تقول أخذك تسلية وما يبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين .. ‏مقهورين أن المرأة السعودية صارت مصدر فخر وما عاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته”.

وأثارت الصورة ردورد فعل متباينة بين النشطاء بعد إظهار هوية زوج فوز للجمهور، كما انتقد البعض حديثها أن من ينتقدونهم يفعلون ذلك لكونهم فقط سعوديين، بينما البعض منهم أن الانتقاد هو بسبب تصرفات فوز العتيبي المستفزة.

وتداول الناشطون صورة الثنائي ودشنوا وسما يحمل عنوان #زوج_فوز_العتيبي. وجاء في التعليقات: “الرجال اذا ما طلّع وجه زوجته مب يعني انه يخجل منه، لكن في شي اسمه حرام كشف الوجه، والزوج ولي أمر ومن واجباته يحرص على هالشي وحتى لو ماحرص البنتأولى بنفسها، الخجل ماله شغل”.

وقال أحد المغردين: “اقسم بالله انه زوجك أحمد كفو وانتم الاثنين نموذج يفتخر فيكم. استمروا وعقبال مانشوف ناس كثير على خطاكم”. وقالت متابعة عبر تويتر: “الله يخليكم لبعض بس لو تعيشون حياتكم بخصوصيه أفضل الناس كذا ولا كذا ماتسلمون من كلامهم”.

وأوضح أحد المعلقين: “من حقك تتصوري مع زوجك والله يسعدكم ويهنيكم بحياتكم. لكن جمال البنت السعودية بسترها وحجابها انا ماني ملتزم لكن هذي سنة ديننا”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إدارة بايدن أبلغت أفغانستان بقرار مراجعة الاتفاق المبرم مع طالبان في فبراير 2020


اقرأ المزيد