Date : 01,10,2020, Time : 12:00:41 PM
3770 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 11 محرم 1442هـ - 30 أغسطس 2020م 02:40 م

شاهد .. أشباه المشاهير تثير إستغراب نشطاء التواصل الإجتماعي

شاهد .. أشباه المشاهير تثير إستغراب نشطاء التواصل الإجتماعي
الممثل المصري الراحل يوسف داوود

جي بي سي نيوز:- تداول نشطاء التواصل الإجتماعي صور للمخرج العالمي مارتن سكورسيزي أثناء قضاءه إجازته، بأنه يشبه الممثل المصري يوسف داوود، الذي توفى منذ 8 أعوام .

وقال النشطاء بأن الفنان يوسف داوود والمخرج مارتن "فولة واتقسمت نصين".. بحسب المثل الشعبي المصري الذي ينطبق على العديد من المشاهير وأشباههم، وسط صدمة الجمهور من تطابق الملامح، وعدم القدرة على التفرقة بين تجومهم المفضلين ومن يشببهم، والي جاء آخرهم اليوم مع الفنان الراحل يوسف داوود.

ويوسف داوود لم يكن الفنان الأول الذي يثير شبيهه الجدل، بل سبق وظهرت شبيهة دينا الشربيني الهولندية، ما جعل اسم الممثلة دينا الشربيني يتصدر موقع "تويتر"، بسبب رقص عارضة أزياء تدعى إيمان همام، تشبهها في مقطع فيديو، مرتدية مايوة بكيني، كما ان فنانة أفغانية شبيهة بالفنانة ليلى علوي المصرية، فيما ظهر الفنان عمرو مصطفي شبيه المطرب المصري تامر حسني، وكثير من المشاهير كان لهم أشباه في دول اخرى، وكما يقول المثل المصري "يخلق من الشبه اربعين".

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

الديوان الأميري: تشييع جثمان أمير الكويت يقتصر على الأقارب
الديوان الأميري: تشييع جثمان أمير الكويت يقتصر على الأقارب
مصر تحتفل بتدشين الغواصة الألمانية "الرابعة"
مصر تحتفل بتدشين الغواصة الألمانية "الرابعة"
الرئيس العراقي: نرفض أن تكون بلادنا ساحة لتصفية الحسابات
الرئيس العراقي: نرفض أن تكون بلادنا ساحة لتصفية الحسابات
الجيش اللبناني يعلن القبض على ضالع بقتل 4 جنود
الجيش اللبناني يعلن القبض على ضالع بقتل 4 جنود
رأسه تساوي 10 ملايين دولار.. من هو "زعيم داعش الجديد"؟
رأسه تساوي 10 ملايين دولار.. من هو "زعيم داعش الجديد"؟
الأسد يحجز على أموال رجل أعمال بارز.. ما علاقة مخلوف؟
الأسد يحجز على أموال رجل أعمال بارز.. ما علاقة مخلوف؟
بالفيديو : الأمن المصري يتصدى لمظاهرات "جمعة الغضب" ويعتقل عشرات المحتجين
بالفيديو : الأمن المصري يتصدى لمظاهرات "جمعة الغضب" ويعتقل عشرات المحتجين
مقتل صيادين فلسطينيين برصاص البحرية المصرية
مقتل صيادين فلسطينيين برصاص البحرية المصرية
الصدر: بعض فصائل "الحشد" تعمل على إضعاف العراق
الصدر: بعض فصائل "الحشد" تعمل على إضعاف العراق
قائد الحرس الثوري الإيراني: لدينا خطط لاحتلال قواعد أمريكية بالمنطقة
قائد الحرس الثوري الإيراني: لدينا خطط لاحتلال قواعد أمريكية بالمنطقة
اختطاف وإطلاق نار.. شبح اغتيالات في الناصرية بالعراق
اختطاف وإطلاق نار.. شبح اغتيالات في الناصرية بالعراق
العثور على 1.3 طن من المفرقعات بمرفأ بيروت
العثور على 1.3 طن من المفرقعات بمرفأ بيروت
4 أرغفة للفرد الواحد كحد أقصى .. آلية جديدة لتوزيع الخبز في سوريا
4 أرغفة للفرد الواحد كحد أقصى .. آلية جديدة لتوزيع الخبز في سوريا
التحالف الدولي يكشف نيته نقل مركبات مشاة قتالية من نوع "برادلي" إلى سوريا
التحالف الدولي يكشف نيته نقل مركبات مشاة قتالية من نوع "برادلي" إلى سوريا
ترامب: بايدن سيقضي على الديانة والنفط والحق في امتلاك الأسلحة
ترامب: بايدن سيقضي على الديانة والنفط والحق في امتلاك الأسلحة
واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا
واشنطن تتهم حزب الله بتخزين أسلحة ونترات الأمونيوم في أوروبا
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الأمم المتحدة: القرارات حول انسحاب أرمينيا من قره باغ قائمة


اقرأ المزيد