Date : 21,09,2019, Time : 01:57:34 PM
4855 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 02 محرم 1441هـ - 02 سبتمبر 2019م 02:17 م

طرق بسيطة للتخلص من مسامات البشرة الواسعة

طرق بسيطة للتخلص من مسامات البشرة الواسعة
مسامات واسعة

جي بي سي نيوز:- من المعروف أنه تلعب المسام دوراً أساسياً في الحفاظ على صحة بشرتنا، فهي فتحات صغيرة تسمح لها بالتنفّس والتخلّص من الإفرازات الزهميّة، التعرّق، والخلايا الميتة ، ولكن توسّع هذه المسام وانسدادها يجعل البشرة عرضة للإصابة بالزوان والبثور المزعجة .

وفي هذا الصدد كشف خبراء التجميل عن طرق تمكن السيدات والفتيات من التغلّب على هذه المشكلة التجميليّة المزعجة .

تنظيف البشرة بالعمق:يُشكّل التنظيف اليومي للبشرة خطوة أساسيّة في هذا المجال، شرط اختيار مستحضر التنظيف المناسب الذي لا يكون قاسياً على الجلد. اختاري مزيل ماكياج ذا صيغة ناعمة على البشرة مثل ماء ميسيلير، فهذا المستحضر يخلّص البشرة من الشوائب المتراكمة على سطحها ويسمح لها بالتنفّس بشكل أفضل.

ترطيب البشرة بمستحضر لا يزيد توسّع المسام : إن ترطيب البشرة من الخطوات الأساسيّة في مجال العناية بها، فجميع البشرات تحتاج إلى الترطيب بما فيها البشرة الدهنيّة. قومي بتحديد نوع بشرتكِ واستخدمي لها المرطّب الذي يناسب طبيعتها ويلبّي متطلّباتها.

استعمال مستحضر يساعد على انقباض المسام:تعمل المستحضرات المساعدة على انقباض المسام في التخفيف من مشكلة توسّعها ، وهي تأخذ في الغالب شكل لوشن يُطبّق على البشرة بعد تنظيفها، كما أنها تناسب معظم أنواع البشرات ما عدا البشرة الحساسة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

للمرة الرابعة.. رئيسة الأرجنتين السابقة أمام المحكمة


اقرأ المزيد