Date : 25,05,2019, Time : 03:04:39 PM
3123 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 28 شعبان 1440هـ - 04 مايو 2019م 06:20 م

إليكِ أسرار الأمّهات الرائعات.. تعلمي منها لحياة أفضل

إليكِ أسرار الأمّهات الرائعات.. تعلمي منها لحياة أفضل
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- لا توجد أم مثالية، ولكن هناك أم رائعة، تلك الأم التي لا تُهزم، تستمتع بأمومتها، تقوم بمهامها بسعادة، وتحتفظ بابتسامتها. وأنتِ ربما تتساءلين عن السرّ وراء هذه التركيبة الفريدة، إنها ببساطة الرعاية الذاتية. تعلمي كيفية رعاية ذاتك، عبر التعرّف إلى أسرار الأمهات الرائعات، من خلال السطور التالية..

1- الأم الرائعة تهتمّ بجسدها
* الطعام الجيد: عبر اتباع نظام غذائي صحّي ومتوازن، يمنح جسمك الطاقة اللازمة له، مع الحفاظ على الحد الأدنى من السكريات والأطعمة المصنعة.
* النوم الجيد: احرصي على النوم لمدة 8 ساعات على الأقل يومياً، واحرصي على توفير فراش مريح، وجوّ يساعدك على النوم بعمق وراحة.
* ممارسة الرياضة: إحرصي على الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، ربما 3 مرات أسبوعياً، أو يمكنك اتباع النظام اليومي، وهو ممارسة التمارين الرياضية لمدة عشر دقائق يومياً.

2- الأم الرائعة تهتم بروحها ومعنوياتها
الحياة لا تسير على خط مستقيم، فهي تحتوي الكثير من العثرات، بالإضافة إلى الأيام الجيدة، وأكثر ما يساعدك على تجاوز الأيام الصعبة هو امتلاك روح راضية ومسالمة، ويأتي هذا عبر الاهتمام بالجانب الروحاني من حياتك، عبر الصلاة، التأمّل، وتخصيص وقت للاسترخاء والهدوء. هذا ما يسمّى غذاء الروح.

3- الأم الرائعة تهتم بعقلها
سواء كنتِ أمّاً عاملة، أو لا. عليكِ إزالة الغبار عن عقلك وتغذيته وتطويره عبر القراءة، الموسيقى الراقية، العروض المسرحية الهادفة، الانضمام إلى النوادي الثقافية.. غذّي عقلك بالفن والثقافة، هذا يشعرك بالرضى والتحقق، ويجعلكِ أكثر مرونة وقدرة على التصرّف.

المصدر: نواعم




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تونس: الأزمة الليبية بدأت تتحول لحرب أهلية


اقرأ المزيد