Date : 25,05,2019, Time : 01:08:15 AM
2726 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 01 ربيع الأول 1440هـ - 10 نوفمبر 2018م 04:00 م

بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟

بعد خسارة الأهلي.. لماذا هاجم أزارو الإعلام المصري؟
أزارو مزق قميصه بيده حسب لقطات مسربة

جي بي سي نيوز:- صب مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو غضبه على الإعلام المصري، في أعقاب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة على يد الترجي التونسي، الجمعة، وهي نتيجة كفلت للأخير التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكتب أزارو، عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستغرام"، قائلا: "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى"، مضيفا "اتقوا الله فى أنفسكم يا مصريين".

وتساءل قطاع كبير من جماهير الأهلي ومتابعي كرة القدم بشكل عام، لماذا يهاجم أزارو الإعلام بهذا الشكل، وما الدور الذي يعتقد المهاجم المغربي أن الإعلام لعبه للإضرار به وبالأهلي؟

ويمكن تفسير تصريح أزارو المثير للجدل، على خلفية إيقاف اللاعب لمباراتين بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مما حرمه المشاركة في لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة.

وكان أزارو محور اهتمام الإعلام في أعقاب مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي 3-1، بعد واقعة القميص الممزق التي يعتقد أنه قام بها لخداع حكم اللقاء وإيهامه بأنه تعرض للشد من القميص للحصول على ركلة جزاء، احتسبت للأهلي بالفعل.

لكن حكم لقاء الذهاب الجزائري مهدي عبيد، لم يكن الوحيد الذي خدع بحيلة أزارو، بل ملايين المشاهدين عبر الناقل الحصري للقاء بعد مشاهدتهم للاعب بقميص ممزق.

وبعد انتهاء اللقاء كانت الأغلبية على يقين بأن أزارو تعرض فعلا للشد من مدافع الترجي، الأمر الذي يستحق معه الأهلي الحصول على ركلة جزاء، حتى ظهر دليل آخر للواقعة المثيرة للجدل.

ففي لقطة مسربة من داخل سيارة البث على ما يبدو، انتشرت عقب انتهاء اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا جليا أن أزارو هو من مزق قميصه في اللحظة التي كان الحكم بها يراجع مساعديه للجوء إلى تقنية الفيديو المساعدة.

وتبدو مهاجمة أزارو للإعلام وكأن اللاعب يقول إن تسريب هذه اللقطة من جانب الإعلام كان سبب الإضرار به، حيث قرر الكاف بعدها مراجعة شريط المباراة، واتخاذ قرارات عقابية على أثر ذلك.

يشار إلى أن التلفزيون المحلي للبلد المضيف للمباراة هو من يتولى تصوير وإخراج اللقاء، على أن يمنح الناقل الحصري فقط إشارة البث.

ويرى المشاهدون فقط اللقطات والزوايا التي يختارها المخرج أثناء إذاعة اللقاء، لكن اتحاد الكرة الأفريقي يكون من حقه الرجوع لأشرطة المباراة كاملة، حتى تلك التي لم تظهر على الهواء. (سكاي نيوز) 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

جرحى في انفجار بمدينة ليون الفرنسية


اقرأ المزيد