Date : 26,05,2019, Time : 04:50:33 AM
3358 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 27 صفر 1440هـ - 07 نوفمبر 2018م 06:20 م

الاردن : قرارات مجلس الوزراء الاربعاء

الاردن : قرارات مجلس الوزراء الاربعاء
مجلس الوزراء

جي بي سي نيوز :- قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الموافقة على اتفاقية تعاون بين وزارة التخطيط والتعاون الدولي والمنظمة الدولية للهجرة لتنفيذ مشروع لتحديث معبر الكرامة الحدودي بين الاردن والعراق الممول من الاتحاد الاوروبي بقيمة 5ر6 مليون يورو .وفق بترا 
ويهدف المشروع الى تطوير البنى التحتية والفنية للمعبر، حيث سيتم انشاء مبان للجهات العاملة في المركز الحدودي وتوفير المعدات اللازمة للعمل وتوفير التدريب المتخصص للكوادر العاملة في مجال ادارة الحدود ومكافحة المخدرات والجريمة.
ويعتبر معبر الكرامة الحدودي بين الاردن والعراق من المراكز الحدودية المهمة التي يعول عليها الاردن في زيادة صادراته الى العراق الشقيق وانتقال الاشخاص بين البلدين، بعد ان تم الاعلان عن افتتاحه قبل عدة اشهر .
الى ذلك، قرر مجلس الوزراء الموافقة على اتفاقية تمويل ( مشروع النظم البيئية الصحية لتطوير المراعي : الاستراتيجيات والممارسات للادارة المستدامة للمراعي ) الممول بمنحة من مرفق البيئة العالمي بقيمة حوالي 5ر3 مليون دولار وبادارة برنامج الامم المتحدة للبيئة.
ويهدف المشروع الى حماية وادارة الموارد الطبيعية واستدامتها باستخدام افضل الاستراتيجيات والممارسات لتطوير المراعي والنظم البيئية في عدد من مناطق البيئة الاردنية .




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

فرنسا: نواة صلبة من محتجي "السترات الصفراء" تواصل التظاهر..(فيديو)


اقرأ المزيد