Date : 28,05,2018, Time : 06:23:12 AM
2310 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ - 08 مايو 2018م 11:21 م

فيديو : انفجارات بمواقع النظام بريف دمشق وأنباء عن قصف إسرائيلي

فيديو : انفجارات بمواقع النظام بريف دمشق وأنباء عن قصف إسرائيلي
مؤيدون للنظام السوري قالوا إن الانفجارات ناتجة عن "عدوان جديد"- تويتر

جي بي سي  نيوز :- قالت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري مساء الثلاثاء إن أصوات انفجارات ضخمة سمعت في منطقة الكسوة بريف العاصمة دمشق.

وذكرت وكالة سانا التابعة للنظام السوري إن "الدفاعات الجوية تتصدى لصاروخين إسرائيليين في ريف دمشق"، فيما أشارت صحيفة الوطن التابعة للنظام إلى "وجود معلومات أولية عن عدوان إسرائيلي قرب مدينة الكسوة جنوب دمشق".

وذكرت أن انفجار واحدا على الأقل وقع "نقطة تابعة للجيش السوري قرب الكسوة بريف دمشق"، فيما نقلت صفحات مؤيدة للنظام السوري أن الانفجارات ناتجة عن "عدوان جديد يستهدف المنطقة الصناعية في الكسوة بريف دمشق".

وقال ناشطون آخرون إن "مقاتلات إسرائيلية تستهدف قاعدة عسكرية إيرانية بجبل المانع في منطقة الكسوة قرب دمشق"، بينما قال مراسل قناة الميادين المقربة من النظام إن "دوي انفجار في المنطقة الصناعية في بلدة الكسوة جنوب دمشق واشتعال حريق في المنطقة",وفق عربي 21.


وسبق هذه الأنباء إعلان إسرائيلي عن رفع حالة التأهب في الجولان السوري المحتل وفتح الملاجئ في المستوطنات بعدما قال جيش الاحتلال إنه "رصد تحركات إيرانية مشبوهة على الحدود السورية"، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن "هناك احتمال لقيام الجيش بشن غارات في سوريا لإحباط أي تهديد"، وفق تعبيرها.

.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ترامب يتهم "إف بي آي" بالتجسس على حملته الانتخابية


اقرأ المزيد