Date : 21,05,2018, Time : 09:29:13 PM
6277 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 15 شعبان 1439هـ - 01 مايو 2018م 09:41 ص

هيفا وهبي تقاضي من استغلّ اسمها.. تقليد لحدّ الهوس

هيفا وهبي تقاضي من استغلّ اسمها.. تقليد لحدّ الهوس
هيفا وهبي

جي بي سي نيوز:- لم تكن العلاقة بين الفنانة هيفا وهبي ومعجبيها أو الذين يتأثرون بها إلّا جيدة لسنوات سابقة، حيث اعتُبرت هيفا رمزاً للجمال والتشبّه بها، وتقليدها عند عدد كبير من النساء أمر طبيعي.

شهرة هيفا التي تعود الى أكثر من عشرين عاماً دفعت شابّاً، للخضوع لعمليات تجميل عدّة في لبنان وخارجه، وإطلاق اسم هيفا ماجيك على نفسه بدلاً من اسمه الحقيقي.

وقبل سنتين ذاع صيت شبيه هيفا أو ما بات يُعرف باسم "هيفا ماجيك" خصوصاً بعد مجموعة من المقابلات التلفزيونية التي ظهر فيها وتحدّث عن تحوّله، وعشقه لهيفا وهبي الى حدّ الهوس، وبالتالي تقمّص شخصيتها من خلال عمليات تجميل خضع لها في تايلاند وبعضها في لبنان.

وقبل عامين تقريباً، افتتح "هيفا ماجيك" صالوناً للتسريحات النسائية في لبنان، تحت اسم "صالون هيفا ماجيك" ورغم أن هيفا ماجيك لا يتدخل في تفاصيل الصالون، فقد حقق شهرة جيدة.

وأشارت المعلومات الى أن هيفا رفعت دعوى قضائية على شبيهها، بتهمة استغلال اسمها خصوصاً الأحرف الثلاثة من الاسم MJK التي أضافتها هيفا إلى لقبها خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها أغنية "ملكة جمال الكون".

وإذا استكملت هيفا الملف بحسب مصادر قانونية، فستربح على "هيفا ماجيك" الدعوى في الوقت الذي يفاوض فيه البعض منتحل اسم هيفا أي هيفا ماجيك على مسح كل ما له علاقة أو إشارة خصوصاً على موقع "سناب شات"، ما يثير لغطاً عند متابعي هيفا أو يثير مشاكل لها علاقة بعمل هيفا الفني، وما عُرف أيضاً أن هيفا ماجيك مصدوم من ردّة فعل وهبي تجاهه.

يُذكر أن وهبي كانت قد التقطت فيديو إلى جانب شبيهها في إحدى الحفلات التي أحيتها بداية السنة الحالية في بيروت."الديار"




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو : شاهد ماذا يقول هذا الشاب التركي للمسلمين عن المسجد الاقصى


اقرأ المزيد