Date : 21,05,2018, Time : 09:48:50 PM
6447 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 12 شعبان 1439هـ - 28 ابريل 2018م 12:33 م

بعد سنوات من النجاح.. هل ينهي رامز جلال مسيرته مع برامج المقالب؟!

بعد سنوات من النجاح.. هل ينهي رامز جلال مسيرته مع برامج المقالب؟!

جي بي سي نيوز:-اسابيع قليلة ويبدأ عرض برنامج "رامز تحت الثلج" للفنان رامز جلال الذي يقدمه كل خلال في شهر رمضان المبارك على شاشة MBC.

شرط MBC باستبعاد هذا الفنان

واشترط رامز جلال على شاشة MBC استبعاد خالد عليش الذي قدّم العديد من الأعمال على القناة ومعروف عنه أيضاً حبه للمقالب، كما يرغب جلال بالحصول على موعد العرض الخاص به كل عام بعد الإفطار؛ وهذا العام يظهر في البرنامج نجوم سوبر ستار لأول مرة مثل شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري وعدد كبير من نجوم الرياضة والفن ومنهم أيضاً لاعب الكرة محمد صلاح.

ما يحيّر رامز العام المقبل

ويعيش جلال حالاً من التردد، عمَّا إذا كان سيواصل تقديم برنامجه في المقالب أو تقديم أول عمل درامي من بطولته المطلقة، خصوصاً وأنه اعتاد سنوياً على تقديم البرنامج وفيلم سينمائي، ولكنه فكّر في الانتقال إلى الدراما ابتداءً من العام المقبل، لاسيما إنه لم يعثر على فكرة جديدة للبرنامج والذي يجري تقديمه قبل سنوات طويلة ويحقق أعلى نسبة مشاهدة سنوياً في شهر رمضان، كما أنه يحصل أيضاً على أكبر كمّ من الإعلانات.

هل يستضيف شقيقه؟

وفي الوقت الذي يتوقع البعض أن يستضيف رامز شقيقه ياسر جلال، إلا أنه لن يفعل ذلك لكون رامز يفصح دائماً لشقيقه عن كل تفاصيل الحلقات قبل وأثناء تصويرها ما يجعله يجد صعوبة في الايقاع به في فخ المقلب، وهذا قد يخيّب آمال البعض في أن يروا النجمين الشقيقين معاً.

(نواعم)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

فلسطينيون يرشقون وفدا أمريكيا بالأحذية ببيت لحم (شاهد)


اقرأ المزيد