Date : 28,05,2018, Time : 02:33:46 AM
2780 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 ابريل 2018م 11:48 ص

بالفيديو - والدة وئام الدحماني تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل وفاة ابنتها.. وماذا عن اعتزالها؟

بالفيديو - والدة وئام الدحماني تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل وفاة ابنتها.. وماذا عن اعتزالها؟

جي بي سي نيوز:- بعد الضجة التي أثارتها بتحميل التعليقات القاسية مسؤولية وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني، نشرت الفنانة المغربية مريم حسين تفاصيل وفاة الشابة بناء على كلام والدتها.

 

 

ونشرت مجموعة من الصور على تطبيق "سناب شات" قالت فيها: "لي بقا فييا بزاف خالتي أمها أول ما شافتني حضنتني حضن كأني وحدة من بناتها وتبكي بحرقة وتقولي بنتي يا مريم راحت وخلتني.. ردي كان (هم السابقون واحنا اللاحقون) كلنا لها".

وأضافت: "بعدها صرنا نتكلم على آخر اسبوع للمرحومة كيف كانت، واكدت أن وئام كانت تحضر لفيلم اماراتي-مغربي من إنتاجها اسمه عشق، ويروي قصة حياتها كيف بدأت حياتها الفنية وكيف ستشق طريق الاعتزال، وكانت بنتي هالفترة الأخيرة تقولي ماما بليز محد يطفي سورة البقرة من غرفتي، كانت يومياً تقوم بحفظ سطر".

وتابعت: "يعني البنت كانت تنوي الاغتزال المبكر لأسباب كثيرة كانت رح تنذكر بالفيلم، وطبعاً سألت الأم عن سبب وفاتها المفاجئ، فردت أنه صار لها 4 أيام تقريباً تقولي (ماما فيني نغزة بقلبي)، وفي تمام الساعة 8 اتصلوا بي واخبرتني الشرطة انه تم العثور عليها ميتة بالسيارة، فقلت لهم وين سوت الحادث فقال لا مش حادث سير ولكن يبدو سكتة قلبية، وتشريح الجثة أكد هذا الأمر".

" لها"  




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو.. تصريح مثير لماكرون عن لبنان وأزمة الحريري الأخيرة مع الرياض


اقرأ المزيد