Date : 26,05,2018, Time : 06:47:05 PM
4007 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 ابريل 2018م 12:42 م

بالصورة - ياسمين رئيس تحدث ضجة باطلالتها الجديدة.. وماذا عن وشم يدها؟

بالصورة - ياسمين رئيس تحدث ضجة باطلالتها الجديدة.. وماذا عن وشم يدها؟

جي بي سي نيوز:- حرصت النجمة ياسمين رئيس على حضور العرض الخاص لفيلمها "البحث عن أم كلثوم"، والذي أقيم على هامش فعاليات مهرجان"أيام القاهرة السينمائي".
وحضرت بصحبة المنتجة ماريان خوري ابنة شقيقة المخرج الراحل يوسف شاهين، وأطلت بملابس "كاجوال" عبارة عن قميص ناعم وبنطال باللون الأسود وقامت برفع شعرها بالكامل مع مكياج يومي ناعم، وأضافت الى اطلالتها بعض الحلى من الذهب.
وأثارت الفنانة الشابة ضجة كبيرة من خلال كشفها لوشم على يدها عبارة عن قناعين اثنين واحد ضاحك والآخر يصرخ ، الأمر الذي لاقى اعجاب متابعيها.
وحرصت رئيس على مناقشة الجمهور عقب انتهاء عرض الفيلم، وصرحت بأن الفنان لا بد وأن يشعر بأهميته، و"يكون لديه بعض صفات جنون العظمة لكي يكمل مشواره الفني".
وتابعت أن مخرجة العمل كانت تحضر للفيلم منذ نحو 6 أعوام، كي تتعمق في شخصية الراحلة أم كلثوم، وذهبت إلى قرية طماي الزهايرة مسقط رأس النجمة الراحلة، وتحدثت مع عدد من الأشخاص المقربين لها في حياتها، كي تتعرف على صفاتها جيدا، لافتة إلى أن مخرجة الفيلم كانت تبحث في بداية الأمر عن مطربة وتكون جنسيتها مصرية، ولكنها اكتشفت أن الأداء التمثيلي ليس جيدا، وهو ما دفعها لاختيار رئيس كفنانة شابة موهوبة تجيد إتقان دورها .
وأضافت أنها ذهبت لتجربة أداء تمثيلي للشخصية، وحفظت إحدى أغنيات أم كلثوم، وأبدت المخرجة إعجابها بأدائها التمثيلي، واختارتها على الفور لتجسيد الشخصية وتم البدء في تحضيرات الشخصية من ملابس وإكسسوارات خاصة بالعمل .
وأشارت ياسمين إلى أنه حينما عرض الفيلم في مهرجان "فينيسيا" اعتقد المشاهدون أنها تغني أيضا في الفيلم وأنه ليس صوت أم كلثوم، وأضافت ياسمين ضاحكة تركتهم لخيالهم ولم أعلق على هذا الأمر .

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

هل ينجح ترامب في إنشاء تحالف دولي ضد إيران ؟


اقرأ المزيد