Date : 24,04,2018, Time : 02:07:10 AM
3035 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 01 شعبان 1439هـ - 17 ابريل 2018م 11:47 ص

المدوِّنة الكويتية روان بن حسين... طموح يتجاوز كل الحدود الافتراضية )

المدوِّنة الكويتية روان بن حسين... طموح يتجاوز كل الحدود الافتراضية )
روان حسين

جي بي سي نيوز:-هي روان بن حسين، المدونة الكويتية الأكثر شهرة عربياً في عالم التدوين في العالم الافتراضي. بعضهم يرى في روان الذكاء والثقافة والعفوية والجمال، والبعض الآخر يعتبرها مثيرة للجدل.  

في يومها الأخير في بيروت التقيناها في أحد فنادق العاصمة، فكشفت خلال اللقاء عن مكنونات قلبها وشخصيتها. ابنة الـ21 عاماً جميلة طموحة، تحب التخطيط الا انها تعشق ما قد تخبئه الأيام لها. ثابرت واجتهدت لتنجح، واذا بها اليوم من الأهم عربياً من بين الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

استطاعت روان وفي سنّ صغيرة أن تنال شهرة واسعة خصوصاً عربياً، إلا ان طموحها يتخطى كل الحدود الافتراضية، "أحب أن أخطط لبعض الأمور إلا انني أعشق مفاجآت الحياة". وتشير في معرض حديثها إلى أنها "في سن الثلاثين تحب أن تكون رائدة أعمال"، كاشفةً لـ "النهار" أنها في صدد إصدار كتاب جديد قيد الإنجاز، كما أنها ستطلق دار روان بن حسين التي ستطلق مجموعتها الأولى لأحمر الشفاه، "5 ألوان تستخدمها كل فتاة كل سيدة في حياتها اليومية".

حيوية لا تنضب، ثقافة واسعة، حب كبير للحياة، صفات تميز روان التي تقول: "أحب أن أعيش حياتي في تفاصيلها، فبين دراستي القانون في لندن والطيران، وكتاباتي واهتمامي بمواقع التواصل الاجتماعي وإطلاقي دار روان بن حسين ومبادراتي في الكويت، اهم اولوياتي عائلتي التي تدعمني الى اقصى الحدود".

روان بن حسين شابة استطاعت ان تخرق الحدود الافتراضية ببصمتها الخاصة، واذ بها اليوم تشق طريقاً صعباً وتحاول ان تلهم كثيرات ليحققن حلمهن."النهار"

 

 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

فرنسا قلقه حيال الوضع السائد على حدود غزة


اقرأ المزيد