Date : 21,04,2018, Time : 07:09:40 AM
2619 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 29 رجب 1439هـ - 15 ابريل 2018م 10:37 ص

غوارديولا: سترلينغ بإمكانه أن يصبح أفضل لاعبي العالم في هذه الحالة!

غوارديولا: سترلينغ بإمكانه أن يصبح أفضل لاعبي العالم في هذه الحالة!
رحيم ستيرلينغ

جي بي سي نيوز:-يعتقد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن لاعبه رحيم ستيرلينغ بإمكانه أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم إذا ما تمكن من تحسين أدائه.

وساهم ستيرلينغ في فوز مانشستر سيتي على نظيره توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء، وتسجيل الهدف الثالث

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "إذا تمكن رحيم ستيرلينغ من زيادة عدد أهدافه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم حينها، لأنه لديه كل شيء، إنه لاعب شاب وقادر علي القيام بذلك".

وأضاف: "سترلينغ لديه كل شيء، إنه لاعب مقاتل وديناميكي جدًا، إنه جيد جدًا لكن عليه أن يحسن ذلك، يخلق الكثير من الفرص ولكن عليه أن يزيد من معدل التهديف، هو صغير جدًا وقادر على التطور" .

 

 

وشارك الجناح الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا، في 39 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 9 أهداف في جميع المسابقات.

واقترب مانشستر سيتي أكثر من أي وقت مضى من حصد لقب الدوري الإنجليزي بتصدره لجدول الترتيب برصيد 87 نقطة، بينما ودع الفريق منافسات دوري الأبطال على يد ليفربول."يور سبورت"




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

«واشنطن بوست»: حل الدولتين لإسرائيل وفلسطين أقرب مما تتوقع.. لهذه الأسباب


اقرأ المزيد