Date : 26,05,2018, Time : 12:37:07 PM
4860 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 07:47 م

ما الحيوان الذي ترينه في الصورة؟ إجابتكِ كفيلة بتحليل شخصيتك!

ما الحيوان الذي ترينه في الصورة؟ إجابتكِ كفيلة بتحليل شخصيتك!
مرأة - تعبيرية

جي بي سي نيوز : - إن كنتِ تستمتعين بإجراء تحاليل الشخصية من خلال الشكل الذي ترينه في الصورة، نضمن أنّكِ لن تريدي تفويت الإختبار التالي؛ فهو يجمع كلّ المواصفات التي قد تبحثين عنها: السهولة، السرعة والإجابات الدقيقة!

أنظري إلى الصورة التالية: ما الحيوان الذي ترينه؟ ثور أو حصان أو دب؟

تحليل جديد للشخصية من خلال الحيوان الذي ترينه في الصورة

بعد التأكّد من الإجابة، قارني الحيوان الذي حصلتِ عليه بالتحليلات أدناه:

إن رأيتِ الثور

أكثر ما يميزكِ هو ثقتكِ الكبرى في نفسكِ، فلا تدعين أي من الضغوطات الخارجية تؤثر على قناعتكِ بأفعالكِ وقراراتكِ. تدركين قدراتكِ جيداً وتعرفين كيفية إستعمالها للإستفادة القصوى منها. تؤمنين بالتعامل بصدق مع الآخرين، فلا تتحملين الكذب أو النفاق وتتفوهين بالحقيقة حتّى ولو كانت جارحة. بإختصار، تتصرفين بعدل مع الجميع ومع نفسكِ!

إن رأيتِ الحصان

أنتِ شخصية قيادية بالفطرة، إذ بإمكانكِ أن تحققي التوزان الفعلي ما بين إستخدام عقلكِ وقلبكِ عند إتخاذ القرارات. تستطيعين الإحساس بمعاناة الآخرين والتعاطف معهم، ولكنكِ في الوقت نفسه لا تنجرين وراء عواطفكِ كلياً في لحظة الحسم، وتجدين الحلول الوسطية التي ترضى الجميع. عزيمتكِ كبرى لتحقيق أحلامكِ التي تثابرين عليها، كما أنكِ هادئة وتستطيعين السيطرة على مشاعركِ بعيداً عن الإنفعال.

إن رأيتِ الدب

أنتِ شخصية لطيفة، حساسة وتتعاطفين بشكل كبير مع الآخرين. أكثر ما تجيدينه هو الإهتمام بالمقربين منكِ، إشعارهم بالأمان والوقوف إلى جانبهم. لا تطلقين الأحكام المسبقة على أي أحد مهما تصرّف بشكل خاطئ، وتؤمنين أنّ كلّ شخص يمتلك طيبة في داخله. قد يستغلّ البعض طيبة قلبكِ المفرطة، ما يسبب لكِ أحياناً بعض المتاعب، ولكن الأمر لا ينهيكِ عن مساعدة الجميع دون تردد في كلّ مرّة.

(صبايا ستايل)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

35 يوما دون ماء أو طعام.. مهاجرون أفارقة صارعوا الموت وسط "الأطلسي"


اقرأ المزيد