Date : 24,05,2018, Time : 08:38:20 PM
2556 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 21 صفر 1439هـ - 11 نوفمبر 2017م 12:17 م

كيف ردّت والدة حلا الترك الجميل لأحلام!

كيف ردّت والدة حلا الترك الجميل لأحلام!

جي بي سي نيوز:- تتواصل حملات الدعم للفنانة الإماراتية أحلام من قبل عدد من الفنانين بالإضافة إلى محبيها بعد قرار إدارة محطة MBC إستبعادها من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

ولهذا نشرت والدةحلا الترك السيدة منى السابرعبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لأحلام كانت قد نشرته الأخيرة سابقاً عبر صفحتها الخاصة، معلنةً دعمها لها.

 

@Regranned from @ahlamalshamsi – ‫⁧‫#مكاني‬⁩ فوق النجوم ما اعرف شكل الضما وما اطيح حتى أقوم والضيم ما استطعمه مهما تحاول في يوم قلبي انا تظلمه ما انحني للهموم فأنا شموخي سما ‬راسي على هامتي الغيم ما يوصله العزوه هم لابتي اما شراتك فلا أعيش بمحبتي ولي في الهوى منزله ومن هو يبى زلتي يا خيبه الفال له تابعوني على قناتي ع اليوتيوب ولا تنسون تشتركون واضغطوا كلمه#subscribe واسمعوا أغنيتي #مكاني    – #مطربة_الخليج_الاولى#فنانة_العرب#الملكة#احلام

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on Nov 9, 2017 at 11:37am PST

 

وتظهر أحلام في الفيديو بعدد من الصور وهي تغني أغنيتها “مكاني فوق النجوم” مع التعليق على الفيديو بكلمات الأغنية، وأضافت السابر تعليقها بالقول:”مطربة الخليج الأولى، فنانة العرب، الملكة أحلام”.

وليس بغريب أن تدعم السابر أحلام وتقف إلى جانبها الآن، حيث أن الأخيرة كانت قد قدمت دعمها لحلا سابقاً بسبب أزمتها مع الفنانة المغربيةدنيا بطمةبعد زواجها من والدها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الحريري يحصل على الأكثرية النيابية لتشكيل الحكومة


اقرأ المزيد