Date : 27,05,2018, Time : 04:39:49 PM
3393 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 19 صفر 1439هـ - 09 نوفمبر 2017م 01:35 م

أصالة تعبر عن سعادتها باستبعاد أحلام من “ذا فويس”.. وهذا ما قالته!

أصالة تعبر عن سعادتها باستبعاد أحلام من “ذا فويس”.. وهذا ما قالته!

جي بي سي نيوز:- عبرت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج “ذا فويس”، موضحة أن ابتعادها سيتيح لها مساحة للتفكير وإعادة التوازن النفسي ونيل راحة قليلة من ماراثون الحياة.

 

وقالت أصالة عبر صفحتها على موقع “إنستغرام”: “لطالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس، فنحن بالآخر بشر ويجب أن ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثونات الفن، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني”.

وأضافت النجمة السورية: “كلمة حقّ لأحلام، لقد كنتِ بطلة، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرت وفزت وكنتِ دائماً جديدة مندفعة طموحة ذكيّة، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِي حقّقته سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل”.

وهنأت أصالة الفنانة نوال الكويتية على انضمامها للجنة تحكيم “ذا فويس”، ووصفتها بأنها فنانة كبيرة مثقفة فنياً وأستاذة بالغناء وتاريخها يشهد لها.

 

ولفتت إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج “ذا فويس”، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

رئيس كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ لا تثق بضمانات واشنطن الأمنية


اقرأ المزيد